أعلنت الإدارة العامّة للجنسيّة في الهيئة الاتحادية للهوية والجنسيّة عن استحداث غرفة للمراقبة والمتابعة في الإدارة متابعة العمل المؤسسي في كافّة الإدارات التابعة لها والتأكّد من الالتزام بتقديم أفضل الخدمات للمتعاملين.
وتعنى الغرفة بمتابعة مؤشرات الأداء الخاصّة بكل غدارة من الإدارات الإقليمية، وكذلك طلبات الخدمات المقدّمة عن طريق القنوات الإلكترونية والتطبيق الذكيّ للهيئة، إلى جانب طلبات ومؤشرات خدمة “مبروك ما ياك” واستقبال المكالمات التي يتمّ تحويلها من مركز الاتصال الرئيسي التابع للهيئة.
اخر المنشورات
“الهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ” تنفي منح الإقامة الذهبية مدى الحياة لعدد من الجنسيات

اﻹمارات تشارك في الاجتماع الـ 39 لمديري عموم الجوازات بدول مجلس التعاون

“جمارك الإمارات” تناقش الاستراتيجية الموحدة ودعم ملف مكافحة غسل الأموال والمشغل الاقتصادي وتبادل البيانات

مركز سعادة المتعاملين – العين يعقد مجلس المتعاملين الثاني لعام 2025

مركز سعادة المتعاملين – خليفة يناقش تطوير خدمات أصحاب الهمم في مجلس المتعاملين الثاني لعام 2025

قيم تجربتك