في ختام فعاليات أسبوع ” الامارات تبتكر 2021″، كرم سعادة العميد عارف محمد الشامسي، المدير التنفيذي بالإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب – الشارقة، الموظفين أصحاب المقترحات الابتكارية والأكثر إنتاجية، وأصحاب الحلول الإبداعية القابلة للتطبيق، وذلك تشجيعا لهم للمضي قدما في تبني التفكير الإبداعي والابتكار لتطوير آليات تقديم الخدمات، والارتقاء ببيئة العمل. وثمن العميد الشامسي إنجازات الموظفين وحثهم على بذل المزيد من الجهود بتميز وإخلاص في أداء مهامهم.
ويأتي هذا التكريم حرصا من الهيئة على الاحتفاء بالعاملين الاستباقيين والمتميزين لترسيخ ثقافة الابداع والابتكار سعياً لتحقيق أهدافها الاستراتيجية.
اخر المنشورات

مديرو العموم يستعرضون الخطة الموحدة للذكاء الاصطناعي

“الهوية والجنسية” تعزز التعاون مع جمهورية الهند

مبادرات صحية بمناسبة اليوم العالمي للمتبرعين بالدم

إطلاق نظام تيسير هيئة الاتحاد الجمركي

تكرّيم الموظفين ومفتشي الجمارك المتميزين بالهيئة وجمارك رأس الخيمة




German
Portuguese
French
Russian
Chinese

