مايو من كل عام، كرم العقيد علي عبد الله الرديمي، مدير إدارة أذونات الدخول والإقامة بالإدارة العامة بهذه المناسبة جميع موظفي شركة النظافة وشركة خدماتي، تقديراً لجهودهم المتميزة في الحفاظ على جودة وسلامة بيئة العمل بالمبنى، ومثابرتهم في تطبيق التدابير الاحترازية للحد من انتشار فيروس كوفيد-19، للحفاظ على صحة وسلامة الموظفين والمتعاملين والزائرين لمقر الإدارة العامة.
حضر التكريم الرائد خليفة الكيبالي، نائب إدارة متابعة شؤون المخالفين والأجانب، وعدد من الموظفين.
ويأتي هذا التكريم في إطار حرص الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية على تعزيز واستدامة علاقات الشراكة طويلة المدى مع الشركاء والموردين مبنية على مبادئ التعاون المستمر والثقة والقيمة المضافة، وبما يحقق الأهداف المشتركة لكافة المعنيين.
اخر المنشورات

“الهوية والجنسية” تعزز التعاون مع جمهورية الهند

مبادرات صحية بمناسبة اليوم العالمي للمتبرعين بالدم

إطلاق نظام تيسير هيئة الاتحاد الجمركي

تكرّيم الموظفين ومفتشي الجمارك المتميزين بالهيئة وجمارك رأس الخيمة

مدير عام الهيئة يؤكد تسريع وتيرة التحول الرقمي




German
Portuguese
French
Russian
Chinese

