احتفلت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب برأس الخيمة، بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة التصحر والجفاف الذي يحتفل به العالم في 17 يونيو من كل عام تحت شعار “لننمي المستقبل معا”، وذلك بالتعاون مع دائرة الخدمات العامة برأس الخيمية.
وشارك سعادة اللواء سلطان يوسف النعيمي المدير التنفيذي للإقامة وشؤون الاجانب برأس الخيمة موظفي مركز سعادة المتعاملين ومتعامليه، زراعة شجيرات متنوعة في الساحة الخارجية للمركز، وذلك بهدف توعية الموظفين بأهمية التشجير ونشر الرقعة الخضراء، ودور ذلك في مكافحة التصحر وحماية البيئة.
اخر المنشورات

الإمارات تمنح تأشيرة دخول عند الوصول لرعايا 6 دول مقيمين خارجها

مديرو العموم يستعرضون الخطة الموحدة للذكاء الاصطناعي

“الهوية والجنسية” تعزز التعاون مع جمهورية الهند

مبادرات صحية بمناسبة اليوم العالمي للمتبرعين بالدم

إطلاق نظام تيسير هيئة الاتحاد الجمركي




German
Portuguese
French
Russian
Chinese
