الهيئة تُرسل نحو 2 مليون رسالة نصيّة إلى 822,325 متعاملاً خلال ثلاثة أشهر

الإثنين 13 يونيو 2011

في إطار سعيها نحو الارتقاء بنوعيّة الخدمات المقدّمة إلى كافة المتعاملين والمراجعين، تواصل هيئة الإمارات للهويّة إرسال حزمة من الرسائل النصيّة القصيرة المتعلقة بعمليّة طباعة بطاقة الهويّة ومتابعة عمليّة استلامها، وتلك التي تفيد بقرب انتهاء البطاقة والتذكير بتجديدها.

وتقوم الهيئة حاليّاً بإرسال رسائل نصيّة، باللغتين العربيّة والإنجليزيّة، لكافة المتعاملين، تفيد بانتهاء طباعة البطاقة ومزوّدة ببعض المعلومات التي تساعد المتعامل على متابعه عملية استلام بطاقته من شركة التسليم.

كما تقوم الهيئة بإرسال رسائل نصيّة للمتعاملين، وقبل ثلاثين يوماً من تاريخ انتهاء بطاقة الهويّة، لإخطارهم بتاريخ انتهاء صلاحيّة بطاقة الهويّة وتذكيرهم بضرورة تجديدها من خلال التوجه إلى أقرب مركز طباعة.

ووصل مجموع الرسائل النصيّة التي قامت هيئة الإمارات للهويّة بإرسالها خلال الفترة من 22 فبراير ولغاية 6 يونيو 2011 إلى 1,915,777 رسالة نصيّة، تمّ إرسالها إلى 822,325 متعاملاً.

إحصائيّات الرسائل النصيّة المرسلة (حسب أعداد العملاء)
Feb 22 – June 06, 2011

إحصائيّات الرسائل النصيّة المرسلة (حسب عددها)
Feb 22 – June 06, 2011