عقدت هيئة الإمارات للهويّة اجتماعاً لمراجعة نظام إدارة الجودة في الهيئة، بحضور عدد من المدراء التنفيذيين، والمدراء، وفريق الجودة.
وتمّ خلال الاجتماع الوقوف على طبيعة حالة رضا المتعاملين وشكاواهم، وآليّة دعم الجهود الداخليّة التي تبذلها هيئة الإمارات للهويّة بهدف زيادة رضا المتعاملين وحلّ الشكاوى التي يواجهونها.
واستعرض الاجتماع المشاريع المهمّة التي تنفذها إدارة الجودة، كما ناقش أبرز الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، وأهمّ التوصيات المستقبليّة لزيادة مشاركة الموظفين وتفعيل أدوارهم وإطلاق إبداعاتهم.
اخر المنشورات

“الهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ” تستعرض مزايا “السفر الذكي” في مؤتمر دولي بسنغافورة

مركز سعادة المتعاملين – العين ينظم ورشة “الاستدامة مسؤوليتنا جميعًا”

“الهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ” تفعل خطة استمرارية الأعمال لتسهيل حركة المسافرين عبر مطارات الدولة

“إقامة وشؤون الأجانب – العين” تُنظم حملة تبرع بالدم

“الهوية والجنسية” تستقبل وفدًا رسميًا من جمهورية بنجلاديش

قيم تجربتك