كرّمت أكاديمية الإمارات للهوية والجنسية التابعة للهيئة الاتحادية للهوية والجنسية، موظفي الخدمات العاملين فيها في مجالات الحراسة والنظافة والضيافة، وذلك تفاعلاً مع مبادرة “عام زايد”.
وسلّم العقيد محمد سعيد العامري مدير الأكاديمية شهادات التقدير والهدايا الرمزية للعاملين، بهدف إسعادهم وإدخال الفرح والسرور إلى نفوسهم، والتعبير عن تقدير إدارة الأكاديمية لجهود هذه الفئة التي تُقدّم كل ما لديها بإخلاص وتفانٍ لتنفيذ المهام الوظيفية الموكولة إليهم، وتوفير الجو المناسب للموظفين ليتمكنوا من أداء عملهم على أكمل وجه.
من جانبهم أعرب العاملون المكرمون عن شكرهم لإدارة الأكاديمية وموظفيها على هذه اللفتة الكريمة، التي أسعدتهم وأدخلت البهجة والسرور إلى نفوسهم، الأمر الذي يحفزهم على بذل أقصى الجهود لأداء مهامهم بجد وإخلاص.
اخر المنشورات

الإمارات تمنح تأشيرة دخول عند الوصول لرعايا 6 دول مقيمين خارجها

مديرو العموم يستعرضون الخطة الموحدة للذكاء الاصطناعي

“الهوية والجنسية” تعزز التعاون مع جمهورية الهند

مبادرات صحية بمناسبة اليوم العالمي للمتبرعين بالدم

إطلاق نظام تيسير هيئة الاتحاد الجمركي




German
Portuguese
French
Russian
Chinese