استعرضت هيئة الإمارات للهوية عدداً من مبادراتها للمساهمة في إتمام عملية التحول الإلكتروني للخدمات الحكومية الاتحادية، على هامش مشاركتها في الملتقى التعريفي بالخطة الاستراتيجية للحكومة الإلكترونية الاتحادية 2012-2014، الذي عقد في دبي أمس.
وجاءت مشاركة الهيئة في الملتقى الذي نظمته هيئة تنظيم الاتصالات، في إطار جهودها المبذولة لدعم وتنفيذ الخطة الاستراتيجية للحكومة الإلكترونية، حيث رحب الحضور بالتعاون القائم بين المؤسسات الحكومية لتنفيذ مقترحات حكومة الإمارات الإلكترونية الهادفة إلى تنفيذ توجيهات مجلس الوزراء الموقّر بتحويل كافة الخدمات الحكومية إلى النموذج الإلكتروني خلال عامين.
وتتولى حكومة الإمارات الإلكترونية في إطار هذه الخطة وضع المعايير والسياسات والأدلة الإرشادية التي تساعد في تنفيذ برنامج الحكومة الإلكترونية الاتحادية، من خلال توفير كافة الخدمات الحكومية إلكترونياً عبر قنوات متعددة خلال عامين.
اخر المنشورات

مديرو العموم يستعرضون الخطة الموحدة للذكاء الاصطناعي

“الهوية والجنسية” تعزز التعاون مع جمهورية الهند

مبادرات صحية بمناسبة اليوم العالمي للمتبرعين بالدم

إطلاق نظام تيسير هيئة الاتحاد الجمركي

تكرّيم الموظفين ومفتشي الجمارك المتميزين بالهيئة وجمارك رأس الخيمة




German
Portuguese
French
Russian
Chinese