نظّم قسم العلاقات العامة والتسويق في هيئة الإمارات للهوية بالتعاون مع مستشفى النور، حملة لفحص ضغط الدم والسكري لموظفي الهيئة العاملين في مبنى الإدارة الرئيسي بأبوظبي، حيث بلغت نسبة المتقدمين للفصح 80% من إجمالي عدد الموظفين.
وحرصت الإدارة العليا للهيئة على المشاركة في الحملة تشجيعاً للموظفين على إجراء الفحوصات الطبية ومتابعة حالتهم الصحية بشكل دوري، حيث شارك سعادة الدكتور المهندس علي محمد الخوري مدير عام الهيئة، إلى جانب عدد من المدراء التنفيذيين في الحملة.
وجاء تنظيم هذه الحملة، التي سيتم تعميمها على بقية مراكز التسجيل التابعة للهيئة والمنتشرة على مستوى الدولة، في إطار مبادرات قسم العلاقات العامة والتسويق في الجانب الصحي والوقائي، وتعزيزاً لمبدأ “درهم وقاية خير من قنطار علاج”، وذلك بالتزامن مع فعاليات اليوم العالمي للسكري.
اخر المنشورات

اﻹمارات تشارك في الاجتماع الـ 39 لمديري عموم الجوازات بدول مجلس التعاون

مركز سعادة المتعاملين – العين يعقد مجلس المتعاملين الثاني لعام 2025

مركز سعادة المتعاملين – خليفة يناقش تطوير خدمات أصحاب الهمم في مجلس المتعاملين الثاني لعام 2025

“الهوية وشؤون الأجانب – أبوظبي” تنظم مجلس المتعاملين الثاني تحت شعار “التكامل والتطوير الخدمي”

لجنة تطوير الخدمات تستعرض مبادرات ومشاريع توظيف الذكاء الاصطناعي

قيم تجربتك