نظّم قسم العلاقات العامة والتسويق في هيئة الإمارات للهوية بالتعاون مع مستشفى النور، حملة لفحص ضغط الدم والسكري لموظفي الهيئة العاملين في مبنى الإدارة الرئيسي بأبوظبي، حيث بلغت نسبة المتقدمين للفصح 80% من إجمالي عدد الموظفين.
وحرصت الإدارة العليا للهيئة على المشاركة في الحملة تشجيعاً للموظفين على إجراء الفحوصات الطبية ومتابعة حالتهم الصحية بشكل دوري، حيث شارك سعادة الدكتور المهندس علي محمد الخوري مدير عام الهيئة، إلى جانب عدد من المدراء التنفيذيين في الحملة.
وجاء تنظيم هذه الحملة، التي سيتم تعميمها على بقية مراكز التسجيل التابعة للهيئة والمنتشرة على مستوى الدولة، في إطار مبادرات قسم العلاقات العامة والتسويق في الجانب الصحي والوقائي، وتعزيزاً لمبدأ “درهم وقاية خير من قنطار علاج”، وذلك بالتزامن مع فعاليات اليوم العالمي للسكري.
اخر المنشورات

مدير عام الهيئة يتفقد سير العمل في الإدارة العامة للهوية وشؤون الأجانب بأم القيوين

الهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ تكرّم 61 مفتشًا جمركيًا من هيئة الشارقة للموانئ والجمارك والمناطق الحرة

“الهوية والجنسية” تختتم بطولة البادل 2025

“هوية وشؤون الأجانب – رأس الخيمة” تنظم جلسات عصف ذهني لتطوير مبادرات عام المجتمع 2025

“الاستعلام المبكر” ينظم أولى جلسات العصف الذهني لتطوير مركز تتبع الشاحنات والشحنات

قيم تجربتك