نظّم قسم العلاقات العامة والتسويق في هيئة الإمارات للهوية بالتعاون مع مستشفى النور، حملة لفحص ضغط الدم والسكري لموظفي الهيئة العاملين في مبنى الإدارة الرئيسي بأبوظبي، حيث بلغت نسبة المتقدمين للفصح 80% من إجمالي عدد الموظفين.
وحرصت الإدارة العليا للهيئة على المشاركة في الحملة تشجيعاً للموظفين على إجراء الفحوصات الطبية ومتابعة حالتهم الصحية بشكل دوري، حيث شارك سعادة الدكتور المهندس علي محمد الخوري مدير عام الهيئة، إلى جانب عدد من المدراء التنفيذيين في الحملة.
وجاء تنظيم هذه الحملة، التي سيتم تعميمها على بقية مراكز التسجيل التابعة للهيئة والمنتشرة على مستوى الدولة، في إطار مبادرات قسم العلاقات العامة والتسويق في الجانب الصحي والوقائي، وتعزيزاً لمبدأ “درهم وقاية خير من قنطار علاج”، وذلك بالتزامن مع فعاليات اليوم العالمي للسكري.
اخر المنشورات

“الهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ” تستعرض مزايا “السفر الذكي” في مؤتمر دولي بسنغافورة

مركز سعادة المتعاملين – العين ينظم ورشة “الاستدامة مسؤوليتنا جميعًا”

“الهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ” تفعل خطة استمرارية الأعمال لتسهيل حركة المسافرين عبر مطارات الدولة

“إقامة وشؤون الأجانب – العين” تُنظم حملة تبرع بالدم

“الهوية والجنسية” تستقبل وفدًا رسميًا من جمهورية بنجلاديش

قيم تجربتك