نظّم قسم العلاقات العامة والتسويق في هيئة الإمارات للهوية بالتعاون مع مستشفى النور، حملة لفحص ضغط الدم والسكري لموظفي الهيئة العاملين في مبنى الإدارة الرئيسي بأبوظبي، حيث بلغت نسبة المتقدمين للفصح 80% من إجمالي عدد الموظفين.
وحرصت الإدارة العليا للهيئة على المشاركة في الحملة تشجيعاً للموظفين على إجراء الفحوصات الطبية ومتابعة حالتهم الصحية بشكل دوري، حيث شارك سعادة الدكتور المهندس علي محمد الخوري مدير عام الهيئة، إلى جانب عدد من المدراء التنفيذيين في الحملة.
وجاء تنظيم هذه الحملة، التي سيتم تعميمها على بقية مراكز التسجيل التابعة للهيئة والمنتشرة على مستوى الدولة، في إطار مبادرات قسم العلاقات العامة والتسويق في الجانب الصحي والوقائي، وتعزيزاً لمبدأ “درهم وقاية خير من قنطار علاج”، وذلك بالتزامن مع فعاليات اليوم العالمي للسكري.
اخر المنشورات

“هوية وشؤون الأجانب – رأس الخيمة” تناقش خدمات كبار المواطنين في مجلس المتعاملين الأول لعام 2025

مدير عام المنافذ يلتقي موظفي الجمارك والمنافذ بميناء خليفة

“الهوية والجنسية” تعقد الاجتماع الثاني للجنة تطوير الخدمات

“الهوية والجنسية” تعزز التعاون مع جامعة أم القيوين

مدير عام الهيئة يزور مركز النهدة ويؤكد أهمية تعزيز تجربة المتعاملين

قيم تجربتك