أكدت هيئة الإمارات للهوية حرصها على الارتقاء بخدمة المتعاملين وتسهيل إجراءات تسجيلهم بما يتوافق مع قيمها الاستراتيجية التي تركز على تقديم خدمات نوعية ومتميزة.
جاء ذلك خلال اجتماعين عقدا أمس في مركزي الهيئة في مدينة زايد وليوا بالمنطقة الغربية لإمارة أبوظبي، برئاسة محمد عايض الأحبابي مدير مراكز المنطقة الغربية، وبحضور عدد من موظفي المركزين، حيث تم مناقشة استبيان رضا المتعاملين الذي يعتبر المؤشر الحقيقي لمستوى أداء موظفي الهيئة.
وأكد الأحبابي حرص الهيئة على كسب رضا المتعاملين الذين تضعهم على رأس أولوياتها، داعياً موظفي المراكز إلى تقديم أرقى الخدمات ورسم الابتسامة على وجوه المتعاملين تنفيذا لتوجيهات الإدارة العليا وانسجاماً مع قيم الهيئة الاستراتيجية.
اخر المنشورات

مدير عام المنافذ يتفقد سير العمل في المنافذ الجوية والبرية بالدولة خلال عطلة عيد الأضحى

“الهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ” تنظم زيارات ميدانية لمتابعة سير العمل بالمنافذ خلال عطلة عيد الأضحى

موظف “الهوية والجنسية” يحقق رقمًا قياسيًا إماراتيًا في بطولة أوروبا للرجل الحديدي

“هوية وشؤون الأجانب – رأس الخيمة” تناقش خدمات كبار المواطنين في مجلس المتعاملين الأول لعام 2025

مدير عام المنافذ يلتقي موظفي الجمارك والمنافذ بميناء خليفة

قيم تجربتك