Close

خيارات الوصول

استمع لهذه الصفحة

حدد اللون

القراءة الليلية

إعادة ضبط جميع الإعدادات

المساعدة التفاعلية

آخر تحديث للصفحة تم في :11/11/2022 - 8:11 ص

” إقامة دبي” تشارك في النسخة العاشرة من “دورة الشيخة هند للألعاب الرياضية للسيدات”

تم التقييم مسبقآ.
شكرآ على تقييمك لنا.
كن اول من يقيم!
0
0

تشارك موظفات الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي في النسخة العاشرة من “دورة الشيخة هند للألعاب الرياضية للسيدات”، التي ينظمها مجلس دبي الرياضي تحت رعاية سمو الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم، والتي تقام خلال الفترة من7 إلى 21 نوفمبر الجاري.
وتنافس خمسون موظفة من إقامة دبي زميلاتهن من منتسبات الدوائر والمؤسسات الحكومية وشبه الحكومية والخاصة، في جميع الألعاب الرياضية العشرة المعتمدة في البطولة وهي، البولينغ، سباق الجري، سباق الدراجات الهوائية، البادل تنس، كروس فت، الإسكواش، الريشة الطائرة، كرة الطاولة، الشطرنج، والألعاب الإلكترونية، فيما تقام جميع المنافسات خلال الفترة المسائية مراعاة لظروف العمل.
وأكد سعادة الفريق محمد أحمد المري مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي الدعم المتواصل لجهود لجنة المرأة والرياضة بمجلس دبي الرياضي من خلال المشاركة الدائمة والمميزة لفريق “إقامة دبي” النسائي على مدار الأعوام التسعة الماضية من عمر “دورة الشيخة هند للألعاب الرياضية للسيدات” والتي حققت فيها موظفات إقامة دبي نجاحات متتالية ونتائج مبهرة معربا عن أمله بأن يبدعن في النسخة العاشرة كما أعتدن على ذلك.
وأشار سعادته إلى حرص الإدارة على مشاركة الموظفات في المنافسة التي تتألق عامًا بعد عام ببرامجها ومبادراتها الرائعة، لافتًا إلى مدى تأثير ممارسة الرياضة والأنشطة على الروح المعنوية، مما ينعكس بصورة جلية على عطاء الموظفات والخروج من روتين العمل اليومي إلى أفاق أكثر رحابة واتساعًاً.
ودعا الفريق المري جميع موظفات الإدارة إلى اعتبار الرياضة أسلوب حياة، من خلال الانخراط في أي نوع من الرياضة المفضلة لديهن واقتناص الوقت لهذا الأمر الذي يتعلق بصحتهن، مقدرا في الوقت نفسه المهام الكثيرة التي تقع على عاتق المرأة.
واختتم سعادته حديثة بتأكيد ثقته الكبيرة بموظفات الإدارة ومقدرتهن على تحقيق الأهداف والنجاحات والعودة مكللات بالفوز والميداليات الذهبية والكوؤس.

ماهي ملاحظاتك؟

الغاء

ماهي ملاحظاتك؟

واجهتني مشكلة تقنيةلم أتمكن من إيجاد المعلومات المراد الحصول عليهاالمحتوى غير مفهومسبب آخر
الغاء
هل محتوى الموقع ساعدك على الوصول للمطلوب؟

أرسل الى صديق

اكتب تعليقك

هذا الحقل مطلوب
هذا الحقل مطلوب
يرجى التحقق من البريد الإلكتروني
انتظر لحظة...
تم إرسال تعليقك وسيتم نشره بعد الموافقة عليه.
1 من0
0تعليق
الأول
الأخير