عقد مديرو مراكز التسجيل التابعة لهيئة الإمارات للهوية اجتماعاتهم الدورية في فبراير مع عدد من المتعاملين على مستوى الدولة، في إطار حرص الهيئة المستمر على التواصل مع الجمهور والتعرف على احتياجاتهم ومقترحاتهم، في سبيل الوصول إلى أقصى درجات رضا المتعاملين.
وناقشت الاجتماعات أراء المتعاملين المتعلقة بتحسين الخدمات التي توفرها الهيئة لهم وسبل تطويرها، إلى جانب تناولها مقترحاتهم حول طبيعة أداء وفاعلية مراكز الاتصال، وتوزيع وانتشار فروع الهيئة في مختلف إمارات الدولة، فضلاً عن القدرات المراكز الاستيعابية لأعداد جمهور المتعاملين.
وأوضحت الهيئة أن عقد هذه الاجتماعات الدورية بين مديري مراكز التسجيل والمتعاملين معها، يأتي في إطار مبادرة أطلقتها الإدارة العليا للهيئة مطلع العام 2012، للتعرف عن قرب على ملاحظات المتعاملين وتوصياتهم المتعلقة بتحسين مستوى الخدمات المقدمة إليهم.
وشكلت الهيئة لجنة لمتابعة ملاحظات المتعاملين ودراسة توصياتهم، ورفع تقرير شهري للجنة الإدارة العليا في الهيئة لمناقشتها والوقوف على ما تم اتخاذه من إجراءات تحسينية، انطلاقاً من حرص الهيئة على كسب رضا المتعاملين.
اخر المنشورات

“الهوية والجنسية” تستقبل زوار الدولة بختم “اصنع في الإمارات”

“الهوية والجنسية” تفوز بجائزة البطاقات والدفع الإلكتروني في منطقة الشرق الأوسط

“الهوية والجنسية” تطلق مركز مراقبة ومتابعة الأداء في أبوظبي

“الهوية والجنسية” تفوز بجائزة تجربة خدمة المتعاملين في دول مجلس التعاون الخليجي

“الهوية والجنسية” تشارك في معرض “طموح الظفرة للتوظيف”

قيم تجربتك