ناقش الاجتماع الدوريّ لمدراء مراكز التسجيل في هيئة الإمارات للهويّة دليل جودة الخدمات الحكوميّة، والدليل الإرشادي لميثاق خدمة المتعاملين.
كما اطلع الاجتماع الذي ترأسه سعادة/ يوسف البلوشي، المدير التنفيذي لمراكز التسجيل، على أنشطة وسياسات الجودة في المراكز، وتجربة مركز الفجيرة بشان توعية مكاتب الطباعة.
وأوصى الاجتماع، الذي عُقد في مركز تسجيل عجمان، بتفعيل خطة الطوارئ في مراكز التسجيل وإجراء عمليّات اخلاء وهميّة مرة كل شهر بصورة سليمة ودون إرباك المتعاملين، بالإضافة إلى تقنين الدورات التدريبيّة بما لا يؤثر على سير العمل في الهيئة.
اخر المنشورات

مدير عام الهيئة يتفقد سير العمل في الإدارة العامة للهوية وشؤون الأجانب بأم القيوين

الهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ تكرّم 61 مفتشًا جمركيًا من هيئة الشارقة للموانئ والجمارك والمناطق الحرة

“الهوية والجنسية” تختتم بطولة البادل 2025

“هوية وشؤون الأجانب – رأس الخيمة” تنظم جلسات عصف ذهني لتطوير مبادرات عام المجتمع 2025

“الاستعلام المبكر” ينظم أولى جلسات العصف الذهني لتطوير مركز تتبع الشاحنات والشحنات

قيم تجربتك