ناقش الاجتماع الدوريّ لمدراء مراكز التسجيل في هيئة الإمارات للهويّة دليل جودة الخدمات الحكوميّة، والدليل الإرشادي لميثاق خدمة المتعاملين.
كما اطلع الاجتماع الذي ترأسه سعادة/ يوسف البلوشي، المدير التنفيذي لمراكز التسجيل، على أنشطة وسياسات الجودة في المراكز، وتجربة مركز الفجيرة بشان توعية مكاتب الطباعة.
وأوصى الاجتماع، الذي عُقد في مركز تسجيل عجمان، بتفعيل خطة الطوارئ في مراكز التسجيل وإجراء عمليّات اخلاء وهميّة مرة كل شهر بصورة سليمة ودون إرباك المتعاملين، بالإضافة إلى تقنين الدورات التدريبيّة بما لا يؤثر على سير العمل في الهيئة.
اخر المنشورات

اﻹمارات تشارك في الاجتماع الـ 39 لمديري عموم الجوازات بدول مجلس التعاون

مركز سعادة المتعاملين – العين يعقد مجلس المتعاملين الثاني لعام 2025

مركز سعادة المتعاملين – خليفة يناقش تطوير خدمات أصحاب الهمم في مجلس المتعاملين الثاني لعام 2025

“الهوية وشؤون الأجانب – أبوظبي” تنظم مجلس المتعاملين الثاني تحت شعار “التكامل والتطوير الخدمي”

لجنة تطوير الخدمات تستعرض مبادرات ومشاريع توظيف الذكاء الاصطناعي

قيم تجربتك