أكّد سعادة العميد سهيل جمعة الخييلي مدير عام الجنسية بالإنابة في الهيئة الاتحادية للهوية والجنسيّة
أنّ القنوات الإلكترونية والذكيّة التي تتيحها الهيئة للمواطنين باتت النافذة الرئيسية التي تعتمد عليها في تقديم خدماتها المتعلّقة بشؤون خلاصة القيد وجوازات السفّر وهو ما ينعكس إيجاباً وبشكل مضطرد على معدّلات رضا المواطنين وإسعادهم.
وحث العميد الخييلي خلال زيارته التفقدية اليوم لإدارة الجنسيّة في الفجيرة على تطوير المزيد من الخدمات التي تسهّل على المواطنين وتسهم في تسهيل الإجراءات واختصار رحلة إنجاز المعاملات إلى أقل عدد ممكن من الخطوات وبحيث تنجزّ كلها خلال أقصر مدة زمنية وبما ينسجم مع التوجّه الحكومي نحو توفير الخدمات في أي زمان ومن كلّ مكان
واطلع العميد الخييلي على سير العمل في الإدارة والخدمات المقدّمة للجمهور ودعا إلى إيلاء أقصى درجات الاهتمام لموضوع إسعاد المتعاملين، مؤكّداً أنّ كلّ منتسب للهيئة وخصوصاً أولئك الذين يعملون في الخطوط الأمامية ويقدّمون الخدمات للجهور هو بمثابة سفير يحمل على عاتقه عكس صورة مشرّفة لها ولمستوى التميّز والرقي الذي حققته في مجال تطوير خدماتها.
وكان في استقبال العميد الخييلي، العميد سعيد راشد اليماحي مدير إدارة الجنسيّة بالفجيرة ورؤساء الأقسام في الإدارة، في حين رافقه المقدّم سلطان المرّي مدير إدارة الاستراتيجية والمستقبل في الإدارة العامّة للجنسيّة.
اخر المنشورات
“الهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ” تنفي منح الإقامة الذهبية مدى الحياة لعدد من الجنسيات

اﻹمارات تشارك في الاجتماع الـ 39 لمديري عموم الجوازات بدول مجلس التعاون

“جمارك الإمارات” تناقش الاستراتيجية الموحدة ودعم ملف مكافحة غسل الأموال والمشغل الاقتصادي وتبادل البيانات

مركز سعادة المتعاملين – العين يعقد مجلس المتعاملين الثاني لعام 2025

مركز سعادة المتعاملين – خليفة يناقش تطوير خدمات أصحاب الهمم في مجلس المتعاملين الثاني لعام 2025

قيم تجربتك