شاركت مراكز الفجيرة وعجمان وأم القيوين والرمس لخدمة المتعاملين التابعة لهيئة الإمارات للهوية، في فعاليات الاحتفال بيوم الشهيد، الذي تحتفي به الإمارات اليوم، تكريماً لما قدمه شهداء الوطن من تضحيات وبطولات لحماية الوطن والدفاع عنه.
وتضمنت احتفالات المراكز الأربعة التي شهدها كافة الموظفين والموظفات الذين تجمعوا في باحاتها الرئيسية، تنكيس العلم وتوعية الموظفين بأهميّة هذا اليوم ودلالاته ومعانيه الكبيرة، كما رفع مدراء المراكز العلم في الوقت الذي عزفت فيه الموسيقى السلام الوطني وردد الموظفون كلمات النشيد الوطني ووقفوا دقيقة توجهوا فيها بالدعاء إلى الله تعالى أن يتغمّد الشهداء الأبرار بواسع رحمته وأن يسكنهم في أعلى عليين.
اخر المنشورات

الإمارات تمنح تأشيرة دخول عند الوصول لرعايا 6 دول مقيمين خارجها

مديرو العموم يستعرضون الخطة الموحدة للذكاء الاصطناعي

“الهوية والجنسية” تعزز التعاون مع جمهورية الهند

مبادرات صحية بمناسبة اليوم العالمي للمتبرعين بالدم

إطلاق نظام تيسير هيئة الاتحاد الجمركي




German
Portuguese
French
Russian
Chinese


