شارك موظفو مركز عجمان للتسجيل وعدد من زوار المركز، في حملة تبرع بالدم، نظمها المركز بالتعاون مع مستشفى الشيخ خليفة بن زايد في عجمان، وبالتنسيق مع مجموعة المختبرات الطبية بالإمارة.
وجاءت هذه المبادرة في إطار حرص إدارة وموظفو مركز عجمان للتسجيل على دعم حملات التبرع بالدم بشكل دوري، لما للتبرع من أثر كبير في تعميق روح المسؤولية والعمل التطوعي الإنساني في نفوس أفراد المجتمع.
يذكر أن للتبرع بالدم العديد من الفوائد الصحية التي تعود على المتبرع والمريض معاً، عدا عن دورها في تجسيد معنى التكافل والتضامن بين أفراد المجتمع.
اخر المنشورات

مديرو العموم يستعرضون الخطة الموحدة للذكاء الاصطناعي

“الهوية والجنسية” تعزز التعاون مع جمهورية الهند

مبادرات صحية بمناسبة اليوم العالمي للمتبرعين بالدم

إطلاق نظام تيسير هيئة الاتحاد الجمركي

تكرّيم الموظفين ومفتشي الجمارك المتميزين بالهيئة وجمارك رأس الخيمة




German
Portuguese
French
Russian
Chinese