نظّم موظفو مركز عجمان لسعادة المتعاملين التابع للهيئة الاتحادية للهوية والجنسية، نشاطاً بعنوان “خلّك مبتسم”، بهدف إسعاد موظفي المركز وبث الطاقة الإيجابية لديهم، الأمر الذي يسهم في تحفيزهم نحو الارتقاء بالأداء وتقديم أفضل الخدمات للمتعاملين.
وتضمّن النشاط الذي أشرفت عليه مديرة المركز عهود السويدي، تنظيم سحب على الأرقام التي وزعت على الموظفين بشكل عشوائي، وتقديم الهدايا للفائزين منهم، بهدف رسم الابتسامة على وجوههم، وإدخال البهجة والسرور إلى نفوسهم.
وأعرب الموظفون المشاركون عن سعادتهم، مؤكدين على أهمية هذه النشاطات في تعزيز العلاقات الأخوية، وتعميق روح الزمالة بينهم، الأمر الذي يحفزهم على تقديم أفضل ما لديهم.
اخر المنشورات

مدير عام الهيئة يتابع مستجدات المشاريع مع قطاع الخدمات المساندة

“الهوية وشؤون الأجانب – رأس الخيمة” تناقش توظيف الذكاء الاصطناعي في تطوير الخدمات مع طلاب الجامعة الأمريكية
“الهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ” تنفي منح الإقامة الذهبية مدى الحياة لعدد من الجنسيات

اﻹمارات تشارك في الاجتماع الـ 39 لمديري عموم الجوازات بدول مجلس التعاون

“جمارك الإمارات” تناقش الاستراتيجية الموحدة ودعم ملف مكافحة غسل الأموال والمشغل الاقتصادي وتبادل البيانات

قيم تجربتك