Close

خيارات الوصول

استمع لهذه الصفحة

حدد اللون

القراءة الليلية

إعادة ضبط جميع الإعدادات

المساعدة التفاعلية

آخر تحديث للصفحة تم في :04/01/2023 - 3:21 م

ختام بطولة معالي رئيس الهيئة لكرة قدم الصالات

تم التقييم مسبقآ.
شكرآ على تقييمك لنا.
كن اول من يقيم!
0
0

ختام ناجح للنسخة الثانية من كأس رئيس الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية لكرة الصالات

توج اللواء خميس محمد الكعبي مدير عام الخدمات المساندة بالهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ فريق دبي بطلًا للنسخة الثانية من كأس معالي رئيس الهيئة لكرة قدم الصالات، والتي أقيمت بمشاركة 12 فريقاً مثلوا عدداً من إدارات الهيئة المختلفة، وذلك لمدة شهرين وأسدل عنها الستار مساء أمس الأربعاء في صالة نادي الجزيرة بأبوظبي، فيما أقيمت بقية المنافسات بمختلف الصالات الرياضية في الدولة.

وأحرز فريق دبي اللقب عقب الفوز على فريق الموارد البشرية بنتيجة 5-9، في المباراة النهائية فيما أحرز فريق الشارقة المركز الثالث.

وكرم سعادة اللواء الكعبي كافة شركاء البطولة، سعادة محمد سلطان الكتبي رئيس نادي مليحة الرياضي، والمقدم راشد خصيف الوحشي من القيادة العامة لشرطة أبوظبي، وحمد محمد الجنيبي المدير التنفيذي لقطاع الاعمال المساندة باتحاد الامارات لكرة القدم.

وأعرب اللواء خميس محمد الكعبي عن سعادته بنجاح النسخة الثانية من البطولة مؤكدًا أنها أفرزت العديد من المواهب في اللعبة، كما أنها ساهمت في تعزيز الروح الرياضية بين الموظفين في الهيئة وتحفيزهم على ممارسة الرياضة، مؤكدًا أن النسخ المقبلة من البطولة ستشهد المزيد من المفاجأت الإيجابية من أجل دعم وتعزيز الثقافة الرياضية بين الموظفين في جميع القطاعات.

هل محتوى الموقع ساعدك على الوصول للمطلوب؟

أرسل الى صديق

اكتب تعليقك

هذا الحقل مطلوب
هذا الحقل مطلوب
يرجى التحقق من البريد الإلكتروني
انتظر لحظة...
تم إرسال تعليقك وسيتم نشره بعد الموافقة عليه.
1 من0
0تعليق
الأول
الأخير

ماهي ملاحظاتك؟

الغاء

ماهي ملاحظاتك؟

واجهتني مشكلة تقنيةلم أتمكن من إيجاد المعلومات المراد الحصول عليهاالمحتوى غير مفهومسبب آخر
الغاء