استقبلت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ وفدًا زائرًا برئاسة السيدة مي الدوسري، مدير مركز الابتكار الصحي في هيئة الصحة بإمارة دبي، وذلك في إطار تعزيز التعاون المشترك والاطلاع على ممارسات الهيئة في مجال الابتكار وآلية إدارة عمليات براءات الاختراع والملكية الفكرية والتعرف على الوسائل و الأنظمة المستخدمة في بيئة العمل لترسيخ ثقافة استدامة الابتكار لدى موظفي الهيئة.
استقبل الوفد النقيب عبدالعزيز الشحي، رئيس قسم الابتكار واستشراف المستقبل المدير التنفيذي للابتكار، حيث استعرض منهجية إدارة الابتكار وطرق تحفيز الأفكار الخلاقة لدى الموظفين إلى جانب تسليط الضوء على نجاحات الهيئة في مجال الابتكار.
اخر المنشورات

“الهوية والجنسية” تعزز التعاون مع جمهورية الهند

مبادرات صحية بمناسبة اليوم العالمي للمتبرعين بالدم

إطلاق نظام تيسير هيئة الاتحاد الجمركي

تكرّيم الموظفين ومفتشي الجمارك المتميزين بالهيئة وجمارك رأس الخيمة

مدير عام الهيئة يؤكد تسريع وتيرة التحول الرقمي




German
Portuguese
French
Russian
Chinese
