أبدى (85.6%) من المشاركين في استطلاع للرأي أجرته هيئة الإمارات للهوية على موقعها الإلكتروني، رضاهم عن قنوات الاتصال التي تتيحها لمتعامليها لتمكينهم من التواصل معها في مختلف الأوقات والظروف.
وشارك في الاستطلاع 9 آلاف و922 متابعاً، أعرب 9.74% منهم عن عدم رضاهم عن القنوات التي تتيحها الهيئة لهم في حين اختار 4.67% من المشاركين موقف الحياد تجاه السؤال الذي طرحته الهيئة في الاستطلاع.
كما أكدت الهيئة حرصها على توظيف القنوات المتعددة كوسائل التواصل الاجتماعي وغيرها من منصات الاتصال الإلكترونية العالمية للارتقاء بالخدمات المرتبطة ببطاقة الهوية وتلبية متطلبات المتعاملين، لافتة إلى أنها توفر 12 قناة للتواصل مع متعامليها من بينها 3 تعمل على مدار الساعة هي مركز الاتصال وخدمة المحادثة الفورية على موقعها الإلكتروني، وصفحتها للمساعدة على موقع تويتر”EmiratesID _help”، بجانب قنواتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي يصل عدد متابعيها إلى أكثر من 492 ألف متابع.
ولفتت الهيئة إلى أنها تعمل بشكل مستمر لتطوير وتحديث قنوات التواصل الخاصة بها، وذلك بهدف الارتقاء بالخدمات المقدّمة لمتعامليها وتطوير أساليب التواصل معهم، من خلال توظيف مختلف القنوات التقليدية والإلكترونية والذكيّة لتلبية متطلباتهم والاطلاع على المشاكل أو العقبات التي قد تواجههم وحلّها عبر القنوات التي يفضلونها وبشكل يختصر عليهم الوقت والجهد.
وفي هذا السياق دعت الهيئة متعامليها إلى تقديم مقترحاتهم وآرائهم بشأن مختلف الخدمات التي تقدمها عبر مختلف الوسائل المتاحة، ومن بينها قنوات التواصل أو خاصية التعليق على موقعها الإلكتروني، وطرح القنوات التي يرون أنها تسهم في تعزيز التواصل بينها وبينهم، مؤكدةً أنها ستحرص على دراسة كافة المقترحات، وتطبيق ما يسهم منها في الارتقاء بالخدمات المقدمة للمتعاملين وتعزيز رضاهم.
اخر المنشورات
“الهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ” تنفي منح الإقامة الذهبية مدى الحياة لعدد من الجنسيات

اﻹمارات تشارك في الاجتماع الـ 39 لمديري عموم الجوازات بدول مجلس التعاون

“جمارك الإمارات” تناقش الاستراتيجية الموحدة ودعم ملف مكافحة غسل الأموال والمشغل الاقتصادي وتبادل البيانات

مركز سعادة المتعاملين – العين يعقد مجلس المتعاملين الثاني لعام 2025

مركز سعادة المتعاملين – خليفة يناقش تطوير خدمات أصحاب الهمم في مجلس المتعاملين الثاني لعام 2025

قيم تجربتك