Close

خيارات الوصول

استمع لهذه الصفحة

حدد اللون

القراءة الليلية

إعادة ضبط جميع الإعدادات

المساعدة التفاعلية

آخر تحديث للصفحة تم في :08/09/2022 - 1:44 م

12 فريق يتنافسون على لقب بطولة كأس رئيس الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ لكرة الصالات

تم التقييم مسبقآ.
شكرآ على تقييمك لنا.
كن اول من يقيم!
0
0

 

نظمت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ، بالتعاون مع اتحاد الإمارات لكرة القدم قرعة بطولة كأس معالي رئيس الهيئة لكرة قدم الصالات، بمشاركة 12 فريق يمثلون عدداً من إدارات الهيئة المختلفة في إمارات الدولة خلال الفترة من 20 سبتمبر الجاري إلى 24 نوفمبر المقبل.
اعلن عن ذلك في المؤتمر الصحفي، الذي عقدته اللجنة المنظمة، بمقر اتحاد الإمارات لكرة القدم بدبي، بحضور العميد طارق سالم بن ربيعة رئيس اللجنة المنظمة، ومحمد هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الإمارات لكرة القدم، والمقدم جابر جاسم المهيري مدير البطولة.
كما جرت بعد المؤتمر وقائع سحب قرعة البطولة لتوزيع الفرق المشاركة على مجموعتين، حيث شارك في إجراء القرعة نجم منتخب الإمارات السابق فيصل خليل، وعبدالله الشحي رئيس اللجنة الفنية بالبطولة.
وفي تصريحات خاصة لوكالة أنباء الإمارات/وام/ أكد العميد طارق سالم بن ربيعة ان تنظيم هذه البطولة يجسد الدور المجتمعي الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ، ويعزز من قيمة ممارسة الرياضة لأفراد المجتمع ككل.
وقال: ” تعد هذه هي النسخة الثانية من البطولة التي تنظمها للهيئة، لكن الجديد في هذه النسخة هو التعاون مع اتحاد الإمارات لكرة القدم ، وذلك تقدير للدور الكبير الذي يقدمه الاتحاد سعيا للنهوض بالرياضة الإماراتية وكرة القدم تحديداً، وللاستفادة من الخبرات الكبيرة التي يتمتع بها الاتحاد”.
وأضاف: ” نسعى من خلال تنظيم هذه البطولة إلى توطيد أواصر العلاقات بين إدارات الهيئة المختلفة، خاصة أن كل الفرق المشاركة تمثل عدد من هذه الإدارات، وفي نفس الوقت تعزيز المستوى البدني والصحي للعاملين من خلال ممارسة كرة قدم الصالات وابراز الأجواء التنافسية الإيجابية بينهم”.
وأوضح رئيس اللجنة المنظمة أن بطولة كرة قدم الصالات، ليست الحدث الرياضي الوحيد الذي تحرص الهيئة على تنظيمه والمشاركة فيها، ولكن هناك أحداث رياضية في مختلف الألعاب تشارك فيها الهيئة على مدار العام، مثل دورة الألعاب الحكومية وغيرها.
ومن جانبه عبر محمد هزام الظاهري، عن ترحيب اتحاد الإمارات لكرة القدم بالتعاون مع الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ، واستضافة قرعة البطولة.
وقال: ” يولي اتحاد الإمارات لكرة القدم هذه البطولة اهتماماً كبيراً سعياً منه إلى تعزيز تعاونه الدائم مع المؤسسات الوطنية، خاصة أن هذه التعاون يعد جزء أساسي من استراتيجية الاتحاد، ونحن نمضي قدمًا لمد جسور التعاون مع مؤسساتنا التي تسهم بشكل كبير في دعم منظومة كرة القدم بكل تخصصاتها” .
وعبر بن هزام عن ثقته في قدرة هذه البطولة على إضافة الكثير من الفوائد إلى لعبة كرة قدم الصالات في الدولة، وجعلها نشاطاً رياضياً يستحق الاهتمام والمتابعة، وتسهم في التوسع في إقامة بطولات مماثلة.
فيما أوضح المقدم جابر جاسم المهيري أن هذه النسخة تعد الثانية في البطولة، بعد تغيير نظامها لتقام بشكل مجمع بعدما كانت تقام سابقاً في كل إمارة من إمارات الدولة.
وقال: “سيقام الدور التمهيدي من دوري من دور واحد بين فرق كل مجموعة، على أن يتأهل اول وثاني الترتيب للدور نصف النهائي”.
وكانت مراسم القرعة قد أسفرت عن تقسيم الفرق الـ12 على مجموعتين، حيث ضمت الأولى فرق أبوظبي، ورأس الخيمة، والموارد البشرية، والإقامة وشؤون الأجانب، وأمن المنافذ، والفجيرة.
وستجمع المباراة الافتتاحية للبطولة بين فريقي أبوظبي ورأس الخيمة ضمن منافسات المجموعة الأولى في المباراة المقرر إقامتها في أبوظبي يوم الثلاثاء الموافق 20 سبتمبر الجاري، في حين ستقام مباريات الدور التمهيدي في دبي.

انتظر لحظة...
شكراً على آرائكم

أرسل الى صديق

اكتب تعليقك

هذا الحقل مطلوب
هذا الحقل مطلوب
يرجى التحقق من البريد الإلكتروني
انتظر لحظة...
تم إرسال تعليقك وسيتم نشره بعد الموافقة عليه.
1 من0
0تعليق
الأول
الأخير