الهيئة الإتحادية للهوية والجنسية تستغني بشكل تدريجي عن تقديم الخدمات في مراكز إسعاد المتعاملين
وتدعو متعامليها إلى استخدام خدماتها الذكية .
دعت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية كافة متعامليها إلى استخدام خدماتها الذكية لإنجاز معاملاتهم بهدف الحفاظ على صحة وسلامة المتعاملين والموظفين والصحة العامة.
تأتي تلك الإجراءات تنفيذا لتوجيهات القيادة بإنجاز المعاملات من قبل المتعاملين دون الحاجة لمراجعة مراكز إسعاد المتعاملين بحيث يتمكن المتعامل من الحصول على جميع الخدمات من أي مكان من خلال استخدام التطبيقات الذكية مما يحقق سهولة وسرعة الحصول على الخدمة بفعالية وكفاءة
والجدير بالذكر أن الهيئة عملت خلال الفترة السابقة على تعزيز تطبيقاتها الذكية لمواكبة التطورات التي تشهدها الخدمات الحكومية حيث وفرت الهيئة خدمات متميزة تشمل كافة الخدمات المقدمة مثل إصدار جواز السفر وتجديد بطاقة الهوية وإصدار التأشيرات والإقامات بجميع أنواعها.
كما تؤكد الهيئة على دعم برامج الوقاية الاحترازية لسلامة كافة المواطنين والمقيمين على أرض الدولة ،
وتحرص الهيئة من خلال هذه الإجراءات على انجاز المعاملات بشكل تام عبر التطبيقات الذكية تماشيا مع خطتها الاستراتيجية نحو الاستغناء بشكل تدريجي عن زيارة مراكز إسعاد المتعاملين في القريب العاجل.
اخر المنشورات

مدير عام المنافذ يتفقد سير العمل في المنافذ الجوية والبرية بالدولة خلال عطلة عيد الأضحى

“الهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ” تنظم زيارات ميدانية لمتابعة سير العمل بالمنافذ خلال عطلة عيد الأضحى

“هوية وشؤون الأجانب – أم القيوين” تنظم ورشة تدريبية حول الإسعافات الأولية

“هوية وشؤون الأجانب – الشارقة” تنظم مبادرة “فرحة عيد”

قيم تجربتك