أكدت الإدارة العامة للجنسيّة بالهيئة الاتحادية للهوية والجنسية حرصها على إسعاد المواطنين والارتقاء بالخدمات المقدّمة لهم إلى أفضل المستويات العالمية، وذلك من خلال مواصلة نهج التميّز وتحقيق الإبداع والابتكار اللذين يضمنان حصول المتعامل على الخدمة التي يطلبها بشكل يلبي طموحاته ويتجاوز توقعاته.
جاء ذلك خلال الاجتماع السادس لمجلس الشؤون التنفيذية للإدارة العامّة للجنسية لعام 2019 الذي عقد في مقر الإدارة الرئيسية للهيئة برئاسة العميد سهيل جمعة الخييلي مدير عام الجنسية بالإنابة في الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية وحضور العميد خليفة مطر بالقوبع المدير التنفيذي للأحوال الشخصية وجوازات السفر ومدراء إدارات الجنسية على المستوى الاتحادي.
ووجّه المجلس بالتركيز على تطوير الخدمات الإلكترونية والذكيّة بحيث يتمكن المواطنون من الوصول إليها في أي زمان ومن كل مكان.
وتم خلال الاجتماع استعراض ومتابعة مؤشرات الأداء التي تقيس معدّلات الإنجاز في العمليات والخدمات والمشاريع ومراجعتها بشكل دوري للتأكد من أنها تسير وفقاً لما هو مخطط له وتحقق النتائج المطلوبة.
وأكّد العميد الخييلي ضرورة أن تساهم كافة الإدارات بشكل فاعل في توعية المتعاملين بالخدمات الذكية التي تقدمها الهيئة خصوصا في قطاع الجنسية والتي تنعكس إيجاباً على معدلات سعادتهم ورضاهم عن خدمات الهيئة.
اخر المنشورات

مركز سعادة المتعاملين – الفجيرة يعقد مجلس المتعاملين الثاني لعام 2025

“الهوية والجنسية” تستقبل وفد مجلس شباب دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي

مجلس شباب المعاشات والتأمينات الاجتماعية يستطلع تجربة “الهوية والجنسية” في تمكين الشباب

“الهوية والجنسية” تطلق الدورة الثانية من “شهر تصفير البيروقراطية” في 23 يونيو 2025

“الهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ” تستعرض مزايا “السفر الذكي” في مؤتمر دولي بسنغافورة

قيم تجربتك