في إطار حرصها على دعم التميز المهني وتحفيز الكوادر الجمركية، نظّمت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ، في مقرها ببرج فستيفال – دبي، فعالية تكريم المفتشين المتميزين من هيئة الشارقة للموانئ والجمارك والمناطق الحرة، وذلك بحضور سعادة متعب البناي، المدير التنفيذي لقطاع التفتيش الأمني بالإنابة، وعدد من مدراء المراكز والمفتشين الجمركيين.
ويأتي تنظيم هذه الفعالية، تقديرًا لجهود المفتشين الجمركيين الذين أظهروا أداءً متميزًا في مجال الضبطيات الجمركية خلال عام 2024، حيث تم تكريم 61 مفتشًا جمركيًا ممن ساهموا بفعالية في حماية المنافذ وتعزيز منظومة الأمن الجمركي.
وتأتي هذه المبادرة ضمن سلسلة من البرامج والمبادرات التحفيزية التي تنفذها الهيئة لتعزيز روح المبادرة والابتكار والتميز في بيئة العمل الجمركي.
اخر المنشورات

مديرو العموم يستعرضون الخطة الموحدة للذكاء الاصطناعي

“الهوية والجنسية” تعزز التعاون مع جمهورية الهند

مبادرات صحية بمناسبة اليوم العالمي للمتبرعين بالدم

إطلاق نظام تيسير هيئة الاتحاد الجمركي

تكرّيم الموظفين ومفتشي الجمارك المتميزين بالهيئة وجمارك رأس الخيمة




German
Portuguese
French
Russian
Chinese
