دعا سعادة الدكتور المهندس علي محمد الخوري مدير عام هيئة الإمارات، أسرة الهيئة وجميع العاملين في مراكز التسجيل التابعة للهيئة، إلى ضرورة الاستماع لشكاوى المتعاملين، والتعامل معها بمنتهى المسؤوليّة، والحرص على إيجاد الحلول المناسبة لها في أسرع وقت ممكن.
وأكد الدكتور الخوري خلال جولة ميدانية في مركز أم القيوين، أنّ الهيئة تولي جميع المتعاملين معها ومراجعي مراكز التسجيل التابعة لها، الدرجة ذاتها من الأهميّة تجسيداً لقيم الهيئة الجوهريّة والمبادىء العامّة التي تحكم عملها.
والتقى مدير عام الهيئة خلال جولته في مركز أم القيوين مؤخراً، عدداً من المتعاملين والمراجعين، حيث استمع إلى ملاحظات المتعاملين حول سير عمليّة التسجيل، وتعرّف إلى انطباعاتهم عن مستوى الخدمات المقدّمة داخل المركز.
وأثنى الدكتور الخوري على الجهود التي يبذلها موظفو مركز أم القيوين، والتي أثمرت عن تحقيق النتائج المرجوّة بالنسبة إلى عمليّة التسجيل في بطاقة الهويّة ونظام السجلّ السكاني في الإمارة.
وتأتي هذه الزيارة الميدانية لمدير عام هيئة الإمارات للهوية إلى مراكز التسجيل التابعة للهيئة، في إطار حرص الإدارة العليا في الهيئة على تلمّس احتياجات الموظفين بشكل دوري، والاستماع إلى آراء المتعاملين واقتراحاتهم حول سبل تحسين مستوى الخدمات المقدّمة ونوعيّتها.
اخر المنشورات

مدير عام الهيئة يتفقد سير العمل في الإدارة العامة للهوية وشؤون الأجانب بأم القيوين

الهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ تكرّم 61 مفتشًا جمركيًا من هيئة الشارقة للموانئ والجمارك والمناطق الحرة

“الهوية والجنسية” تختتم بطولة البادل 2025

“هوية وشؤون الأجانب – رأس الخيمة” تنظم جلسات عصف ذهني لتطوير مبادرات عام المجتمع 2025

“الاستعلام المبكر” ينظم أولى جلسات العصف الذهني لتطوير مركز تتبع الشاحنات والشحنات

قيم تجربتك