نظّمت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بإمارة رأس الخيمة مبادرة “فوالة العيد”، بمناسبة عيد الأضحى المبارك ، بحضورالعميد حمد قضيب الزعابي مدير الإدارة والعقيد علي عبدالله الرديمي القائم بأعمال المديرالتنفيذي وعدد من الضباط والأفراد والمتعاملين وذلك في أول يوم عمل بعد إجازة العيد .
أطلقت المبادرة بصالة استقبال المتعاملين بهدف إدخال البهجة إلى نفوس موظفي الإدارة والمتعاملين ومشاركتهم الفرحة بحلول العيد السعيد تعزيزاً لروح المحبة والإخاء في عام التسامح .
اخر المنشورات

“الهوية والجنسية” تعزز التعاون مع جمهورية الهند

مبادرات صحية بمناسبة اليوم العالمي للمتبرعين بالدم

إطلاق نظام تيسير هيئة الاتحاد الجمركي

تكرّيم الموظفين ومفتشي الجمارك المتميزين بالهيئة وجمارك رأس الخيمة

مدير عام الهيئة يؤكد تسريع وتيرة التحول الرقمي




German
Portuguese
French
Russian
Chinese

