أبرمت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ اتفاقية تعاون عبر تقنية الاتصال المرئي مع جامعة أبوظبي بهدف تعزيز التعاون في تنفيذ الورش والبرامج التدريبية المتخصصة ضمن مجالات الابتكار واستشراف المستقبل.
وقع الاتفاقية من جانب الهيئة سعادة اللواء سهيل سعيد الخييلي مدير عام الهيئة بالإنابة، والبروفيسور وقار أحمد مدير جامعة أبوظبي، حيث تضمنت تحديد أطر التعاون في المجالات التدريبية، واستعراض أدوات تحقيق المعرفة المشتركة بين العاملين لدى الطرفين، فضلاً عن تبادل أفضل الممارسات في تهيئة مختبرات الابتكار وفق أفضل المعايير العالمية.
جاءت هذه الاتفاقية تجسيدًا لرؤى القيادة الرشيدة عبر تبني المشاريع الخلاقة والداعمة لتعزيز الريادة المؤسسية وتحقيق الأهداف الاستراتيجية الرامية إلى تقديم الخدمات على أسس الاستباقية والحداثة والتميّز.
اخر المنشورات

مديرو العموم يستعرضون الخطة الموحدة للذكاء الاصطناعي

“الهوية والجنسية” تعزز التعاون مع جمهورية الهند

مبادرات صحية بمناسبة اليوم العالمي للمتبرعين بالدم

إطلاق نظام تيسير هيئة الاتحاد الجمركي

تكرّيم الموظفين ومفتشي الجمارك المتميزين بالهيئة وجمارك رأس الخيمة




German
Portuguese
French
Russian
Chinese