فازت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ بجائزة تجربة خدمة المتعاملين في دول مجلس التعاون الخليجي وذلك في فئة “أفضل تطبيق رقمي ” وفئة “أفضل استراتيجية لتجربة المتعاملين” التي تنظمها AWARDS INTERNATIONAL ومقرها إنجلترا، حيث تسلمت الهيئة الجائزة خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم بفندق إنتركونتيننتال بدبي بتاريخ 23 أبريل 2025.
وأكد سعادة اللواء سهيل سعيد الخييلي مدير عام الهيئة، أن الجائزة إنجاز يجسد نجاح الهيئة في تنفيذ استراتيجيتها التي تركز على تعزيز العلاقة مع المتعاملين من خلال تعزيز أداء خدمات الهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ، والتزامها بتقديم الحلول المتطورة وتحسين الخدمات الاستباقية والرقمية للمتعاملين بكفاءة وفاعلية.
وأشار سعادته إلى حرص الهيئة على تعزيز تجربة المتعاملين وتلبية تطلعاتهم في الحصول على خدمات سهلة وسريعة وآمنة من أي مكان، وذلك من خلال تبسيط الإجراءات وتصفير البيروقراطية واستيفاء البيانات إلكترونيًا، وإشراك المتعاملين في إنجاز تصميم ابتكاري وإبداعي للخدمات لإسعاد المتعاملين وتمكينهم من القيام برحلة متعامل سهلة وممتعة وسريعة تسهم في تحقيق مستهدفات إعلان مبادئ حكومة الإمارات لخدمات المستقبل المعنية بالاهتمام بالإنسان أولًا، فضلًا عن تحقيق الريادة لدولة الإمارات عالميًا في مؤشرات الخدمات الحكومية.
اخر المنشورات

مدير عام المنافذ يتفقد سير العمل في المنافذ الجوية والبرية بالدولة خلال عطلة عيد الأضحى

“الهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ” تنظم زيارات ميدانية لمتابعة سير العمل بالمنافذ خلال عطلة عيد الأضحى

موظف “الهوية والجنسية” يحقق رقمًا قياسيًا إماراتيًا في بطولة أوروبا للرجل الحديدي

“هوية وشؤون الأجانب – رأس الخيمة” تناقش خدمات كبار المواطنين في مجلس المتعاملين الأول لعام 2025

مدير عام المنافذ يلتقي موظفي الجمارك والمنافذ بميناء خليفة

قيم تجربتك