وام / أعلن العميد غيث حسن الزعابي مدير عام التنسيق المروري في وزارة الداخلية، أن إدارات المرور والدوريات وإدارات ترخيص الآليات والسائقين على مستوى الدولة تطبق نظام إلزامية استخدام وإبراز بطاقة الهوية، والاعتداد بإيصال التسجيل الذي يثبت قيام صاحبه بتعبئة الاستمارة إلكترونياً، لإنجاز واستكمال إجراءات معاملات “المرور والترخيص” كافة، التي تقدمها تلك الإدارات.
وقال العميد الزعابي إن هذا القرار يأتي باعتبار أن بطاقة الهوية مستند رسمي لإثبات الشخصية، حيث يتوجّب على الأشخاص غير الحاصلين على بطاقة الهوية ضرورة التقدّم للحصول عليها لاستكمال إجراءات المعاملات المرورية المتعلقة بهم وإنجازها.
وأكد أهمية توفر بطاقة الهوية لإتمام المعاملات، مع الحفاظ على معايير الدقة والموثوقية داعياً الجمهور إلى الإسراع بالحصول على بطاقة الهوية واشتراط إنجاز أي معاملة في جميع إدارات المرور والدوريات وإدارات ترخيص الآليات والسائقين بالدولة بحمل وتقديم بطاقة الهوية؛ وعدم قبول وتسلم أي من المعاملات من دون الحصول على البطاقة أو إيصال التسجيل.
اخر المنشورات

مديرو العموم يستعرضون الخطة الموحدة للذكاء الاصطناعي

“الهوية والجنسية” تعزز التعاون مع جمهورية الهند

مبادرات صحية بمناسبة اليوم العالمي للمتبرعين بالدم

إطلاق نظام تيسير هيئة الاتحاد الجمركي

تكرّيم الموظفين ومفتشي الجمارك المتميزين بالهيئة وجمارك رأس الخيمة




German
Portuguese
French
Russian
Chinese