قام وفد الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ برئاسة سعادة اللواء سهيل سعيد الخييلي المدير العام، يوم الثلاثاء الموافق 30 ديسمبر 2025، بزيارة منفذ مزيرع الحدودي بإمارة عجمان، بهدف تفقد سير العمل بالمنفذ، والتأكد من الكفاءة التشغيلية الأمنية والجمركية، وضمان تحقيق أعلى معايير السلامة والرقابة.
ضم الوفد سعادة كل من محمد أحمد الكويتي مدير عام المنافذ بالإنابة، وخليفة حمد الشامسي المدير التنفيذي للمنافذ البرية بالإنابة.
وخلال الزيارة، التقى سعادة اللواء سهيل سعيد الخييلي والوفد المرافق له عددًا من الموظفين العاملين بالمنفذ، واستمع إلى مقترحاتهم لتعزيز مستوى الأداء وتطوير منظومة العمل وتحسين مستوى الخدمات المقدمة.
وتأتي الزيارة في إطار خطة الزيارات الميدانية الإشرافية الدورية على المواقع والمنافذ التابعة للهيئة على مستوى الدولة، وضمن الجهود المستمرة لتعزيز أمن المنافذ وتطوير الخدمات المقدمة للمسافرين، بما يتماشى مع رؤية الدولة في تحقيق أعلى معايير الجودة والتميز.
اخر المنشورات

مديرو العموم يستعرضون الخطة الموحدة للذكاء الاصطناعي

“الهوية والجنسية” تعزز التعاون مع جمهورية الهند

مبادرات صحية بمناسبة اليوم العالمي للمتبرعين بالدم

إطلاق نظام تيسير هيئة الاتحاد الجمركي

تكرّيم الموظفين ومفتشي الجمارك المتميزين بالهيئة وجمارك رأس الخيمة




German
Portuguese
French
Russian
Chinese

