نظمت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية بالتعاون مع مكتب رئاسة مجلس الوزراء ورشة عمل لموظفيها حول “مؤشر سعادة المتعاملين”، بهدف اطلاعهم على المرحلة الثانية من مشروع تطبيق المؤشر، وتعريفهم بالمتطلبات التقنية التي تتطلّبها عملية التطبيق، وآليات الربط مع أنظمة الهيئة.
ويأتي تنظيم هذه الورشة في إطار إطلاق حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة للمرحلة الثانية من مشروع تطبيق مؤشر سعادة المتعاملين، الذي يتم من خلاله قياس مستويات سعادتهم عن الخدمات التي يتلقونها عبر كافة القنوات، سواء كانت مراكز سعادة المتعاملين، أو المواقع الإلكترونية أو تطبيقات الهواتف الذكية.
وقال الرائد جمال الخاطري مدير إدارة الاستراتيجية والمستقبل بالهيئة الاتحادية للهوية والجنسية خلال الورشة إن مؤشر سعادة المتعاملين يمثل أداة حيوية لمعرفة آراء وانطباعات المتعاملين حول خدمات الهيئة، من خلال ما يوفره من نتائج فورية ومباشرة، مؤكداً تطبيق المؤشر في كافة المراكز والخدمات على مستوى الهيئة.
واستمع المشاركون في الورشة التي عقدت في المقر الرئيس للهيئة بمدينة خليفة في أبوظبي، إلى عرض تقديمي تضمّن التعريف بمؤشر السعادة، وآليات الربط التقني بينه وبين أنظمة الهيئة، وقاعدة البيانات المركزية الخاصة به، وتعرفوا على آلية التعامل مع لوحة البيانات التفاعلية التي تتيح الاطلاع على النتائج التي حققتها كافة مراكز سعادة المتعاملين وفقاً للمؤشر، الأمر الذي يدعم جهود تطوير الخدمات المقدمة للمتعاملين وتحسين جودة الحياة في الدولة.
اخر المنشورات

إعفاء رعايا الجمهورية الإسلامية الإيرانية المتواجدين بالدولة من غرامات التأخير

مركز سعادة المتعاملين – العين ينظم ورشة “الاستدامة مسؤوليتنا جميعًا”

“الهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ” تفعل خطة استمرارية الأعمال لتسهيل حركة المسافرين عبر مطارات الدولة

“الهوية والجنسية” تستقبل وفدًا رسميًا من جمهورية بنجلاديش

“الهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ” تبحث التعاون مع تونغا

قيم تجربتك