الإثنين 04 فبراير 2019
أطلع مركز رأس الخيمة لسعادة المتعاملين التابع للهيئة الاتحادية للهوية والجنسية وفداً من الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء على تجربة الهيئة بالمشاركة في برنامج الإمارات للخدمة الحكومية المتميزة ونظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات الذي تبنته الحكومة (7نجوم).
واستعرض إسماعيل البلوشي مدير المركز أمام الوفد الذي ترأسه خالد سعيد الشحي مدير إدارة سعادة المتعاملين بالمنطقة الشمالية، تجربة الهيئة في تطوير مستوى خدماتها بما ينسجم مع معايير نظام (7 نجوم)، حيث تمكنت 4 من مراكزها من الحصول على تصنيف (5 نجوم)، في الدورة الثالثة لنظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات 2018، وذلك من بين (7) مراكز حكومية حصلت على هذا التصنيف.
كما قدّمت مشرفات المركز خديجة الطنيجي وفاطمة البلوشي، واختصاصي أول تميّز مؤسسي أمل قاسم، شرحاً مفصلاً للوفد حول الخدمات التي يقدّمها المركز لمتعامليه، وطبيعة العمل فيه وإجراءات تقديم الخدمات للمتعاملين وفق ميثاق سعادة المتعاملين الذي اعتمدته الهيئة في هذا المجال والذي يركّز على الالتزام بتوفير خدمة تلبي طموحات المتعامل وتتجاوز توقعاته.
اخر المنشورات
“الهوية والجنسية” تحذر من حسابات إلكترونية تضلل المتعاملين وتدعي إنجاز الخدمات بسرعة

“جمارك الإمارات” تشارك في اجتماعات مجلس التعاون الجمركي ببروكسل

“الهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ”: ضبط أكثر من 32 ألف مخالف لقانون دخول وإقامة الأجانب خلال 6 أشهر

“الهوية وشؤون الأجانب – أم القيوين” تنظم مجلس المتعاملين الثالث لعام 2025

“الهوية والجنسية” تنظم بطولة الشطرنج لعام 2025 بأبوظبي

قيم تجربتك