أعلنت الإدارة العامّة للجنسيّة في الهيئة الاتحادية للهوية والجنسيّة عن استحداث غرفة للمراقبة والمتابعة في الإدارة متابعة العمل المؤسسي في كافّة الإدارات التابعة لها والتأكّد من الالتزام بتقديم أفضل الخدمات للمتعاملين.
وتعنى الغرفة بمتابعة مؤشرات الأداء الخاصّة بكل غدارة من الإدارات الإقليمية، وكذلك طلبات الخدمات المقدّمة عن طريق القنوات الإلكترونية والتطبيق الذكيّ للهيئة، إلى جانب طلبات ومؤشرات خدمة “مبروك ما ياك” واستقبال المكالمات التي يتمّ تحويلها من مركز الاتصال الرئيسي التابع للهيئة.
اخر المنشورات

مركز سعادة المتعاملين – الفجيرة يعقد مجلس المتعاملين الثاني لعام 2025

“الهوية والجنسية” تستقبل وفد مجلس شباب دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي

مجلس شباب المعاشات والتأمينات الاجتماعية يستطلع تجربة “الهوية والجنسية” في تمكين الشباب

“الهوية والجنسية” تطلق الدورة الثانية من “شهر تصفير البيروقراطية” في 23 يونيو 2025

“الهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ” تستعرض مزايا “السفر الذكي” في مؤتمر دولي بسنغافورة

قيم تجربتك