أكّد مجلس الشؤون التنفيذية للإدارة العامّة لشؤون الأجانب والمنافذ في الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية، أهمية الحرص على تقديم خدمات متميزة وذات جودة عالية في كافّة إدارات الإقامة وشؤون الأجانب وبما ينسجم مع نهج الهيئة في تطوير خدماتها المباشرة والإلكترونية والذكيّة بحيث تسعد المتعاملين وتحقق أعلى مستويات الرضا لديهم.
واستعرض المجلس عدداً من الآليات المقترحة لتطوير عمليات الإدارة وتطوير الأداء فيها على مختلف الصعد وبما يسهم في الارتقاء بمستوى الخدمات واختصار الإجراءات والمراحل والخطوات التي تتطلّبها كل منها وهو ما ينعكس إيجاباً أيضاً على الموظف والمتعامل من حيث تقليل الوقت والجهد اللازمين لإنجاز الخدمة المطلوبة.
جاء ذلك خلال الاجتماع الرابع للمجلس الذي عقد بمقر الإدارة الرئيسية للهيئة في أبوظبي برئاسة اللواء سعيد راكان الراشدي مدير عام شؤون الأجانب والمنافذ في الهيئة وحضور المدراء التنفيذيين للإقامة وشؤون الأجانب بالدولة.
واستعرض المجلس مؤشرات الأداء التي تقيس معدّلات الإنجاز في العمليات والخدمات والمشاريع التي تنفّذها الإدارة مؤكّدا أهمية مراجعتها بشكل دوري للتأكد من أنها تسير وفقاً لما هو مخطط له وتحقق النتائج المطلوبة، وناقش الموضوعات الأخرى المدرجة على جدول أعماله واتخذ بشأنها القرارات المناسبة.
اخر المنشورات

مركز سعادة المتعاملين – الفجيرة يعقد مجلس المتعاملين الثاني لعام 2025

“الهوية والجنسية” تستقبل وفد مجلس شباب دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي

مجلس شباب المعاشات والتأمينات الاجتماعية يستطلع تجربة “الهوية والجنسية” في تمكين الشباب

“الهوية والجنسية” تطلق الدورة الثانية من “شهر تصفير البيروقراطية” في 23 يونيو 2025

“الهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ” تستعرض مزايا “السفر الذكي” في مؤتمر دولي بسنغافورة

قيم تجربتك