أعلنت هيئة الإمارات للهوية عن بدء مرحلة التشغيل التجريبي لمركز الاتصال الجديد، الذي تعتزم تشغيله رسمياً خلال شهر فبراير المقبل، وذلك في إطار جهودها المتواصلة لتوفير أرقى الخدمات للمتعاملين معها.
وقالت الهيئة إن مركز الاتصال الجديد سيتيح للمتعاملين متابعة معاملاتهم والاستفسار عن جميع أنواع الإجراءات المرتبطة ببطاقة الهوية، بالإضافة إلى تلقي شكاوى المراجعين، وذلك عبر الاتصال على الرقم 600530003.
وأشارت الهيئة إلى أن المركز الجديد بدأ بتلقي نحو 600 مكالمة هاتفية يومياً خلال المرحلة التجريبية الحالية، للوقوف على مستوى الخدمة، والتعرف على انطباعات المتعاملين، وأبرز التحديات التي تواجههم.
ولفتت الهيئة إلى أن المركز الجديد سيوفر خدمات الاستجابة الصوتية التفاعلية، والتوزيع الآلي للمكالمات، وتسجيل المكالمات، وتوجيه الوسائط المتعددة (الرسائل النصيبة القصيرة والبريد الإلكتروني والدردشة النصية)، والتحكم التلقائي واليدوي في الاتصال.
ونوهت إلى أنه تم التعاقد مع شركة عالمية متخصصة في هذا المجال، انطلاقاً من حرصها على توفير خدمات متطورة وراقية للمتعاملين، وخاصة في ظل النمو المتسارع بأعداد المسجلين في السجل السكاني وبطاقة الهوية يومياً على مستوى الدولة.
اخر المنشورات

مدير عام الهوية وشؤون الأجانب يتفقد إدارتي المرحلين وشؤون المخالفين الأجانب – أبوظبي

مدير عام المنافذ يتفقد سير العمل بمنفذ الغويفات الحدودي

المدير التنفيذي لقطاع شؤون المنافذ البحرية يتفقد سير العمل في موانئ خليفة وخالد والفجيرة

مركز سعادة المتعاملين – العين يحتفي بيوم السعادة العالمي

مدير عام “الهوية والجنسية” يتفقد سير العمل في منفذ خطم الشكلة الحدودي

أعطنا تقييمك