أعلنت هيئة الإمارات للهوية عن بدء مرحلة التشغيل التجريبي لمركز الاتصال الجديد، الذي تعتزم تشغيله رسمياً خلال شهر فبراير المقبل، وذلك في إطار جهودها المتواصلة لتوفير أرقى الخدمات للمتعاملين معها.
وقالت الهيئة إن مركز الاتصال الجديد سيتيح للمتعاملين متابعة معاملاتهم والاستفسار عن جميع أنواع الإجراءات المرتبطة ببطاقة الهوية، بالإضافة إلى تلقي شكاوى المراجعين، وذلك عبر الاتصال على الرقم 600530003.
وأشارت الهيئة إلى أن المركز الجديد بدأ بتلقي نحو 600 مكالمة هاتفية يومياً خلال المرحلة التجريبية الحالية، للوقوف على مستوى الخدمة، والتعرف على انطباعات المتعاملين، وأبرز التحديات التي تواجههم.
ولفتت الهيئة إلى أن المركز الجديد سيوفر خدمات الاستجابة الصوتية التفاعلية، والتوزيع الآلي للمكالمات، وتسجيل المكالمات، وتوجيه الوسائط المتعددة (الرسائل النصيبة القصيرة والبريد الإلكتروني والدردشة النصية)، والتحكم التلقائي واليدوي في الاتصال.
ونوهت إلى أنه تم التعاقد مع شركة عالمية متخصصة في هذا المجال، انطلاقاً من حرصها على توفير خدمات متطورة وراقية للمتعاملين، وخاصة في ظل النمو المتسارع بأعداد المسجلين في السجل السكاني وبطاقة الهوية يومياً على مستوى الدولة.
اخر المنشورات

“الهوية والجنسية” تعقد الاجتماع الثاني للجنة تطوير الخدمات

“الهوية والجنسية” تعزز التعاون مع جامعة أم القيوين

مدير عام الهيئة يزور مركز النهدة ويؤكد أهمية تعزيز تجربة المتعاملين

“الهوية والجنسية” تتوج الفائزين ببطولة البولينج لعام 2025

مركز سعادة المتعاملين – العين ينظم مبادرة توعوية حول أضرار التدخين

قيم تجربتك