إشعارات هامة
Close

خيارات الوصول

استمع لهذه الصفحة

حدد اللون

القراءة الليلية

إعادة ضبط جميع الإعدادات

المساعدة التفاعلية

آخر تحديث للصفحة تم في :26/08/2022 - 7:30 م

“الهوية” تبدأ التشغيل التجريبي لمركز الاتصال الجديد 600530003

تم التقييم مسبقآ.
شكرآ على تقييمك لنا.
كن اول من يقيم!
0
0

أعلنت هيئة الإمارات للهوية عن بدء مرحلة التشغيل التجريبي لمركز الاتصال الجديد، الذي تعتزم تشغيله رسمياً خلال شهر فبراير المقبل، وذلك في إطار جهودها المتواصلة لتوفير أرقى الخدمات للمتعاملين معها.

وقالت الهيئة إن مركز الاتصال الجديد سيتيح للمتعاملين متابعة معاملاتهم والاستفسار عن جميع أنواع الإجراءات المرتبطة ببطاقة الهوية، بالإضافة إلى تلقي شكاوى المراجعين، وذلك عبر الاتصال على الرقم 600530003.

وأشارت الهيئة إلى أن المركز الجديد بدأ بتلقي نحو 600 مكالمة هاتفية يومياً خلال المرحلة التجريبية الحالية، للوقوف على مستوى الخدمة، والتعرف على انطباعات المتعاملين، وأبرز التحديات التي تواجههم.

ولفتت الهيئة إلى أن المركز الجديد سيوفر خدمات الاستجابة الصوتية التفاعلية، والتوزيع الآلي للمكالمات، وتسجيل المكالمات، وتوجيه الوسائط المتعددة (الرسائل النصيبة القصيرة والبريد الإلكتروني والدردشة النصية)، والتحكم التلقائي واليدوي في الاتصال.

ونوهت إلى أنه تم التعاقد مع شركة عالمية متخصصة في هذا المجال، انطلاقاً من حرصها على توفير خدمات متطورة وراقية للمتعاملين، وخاصة في ظل النمو المتسارع بأعداد المسجلين في السجل السكاني وبطاقة الهوية يومياً على مستوى الدولة.

هل محتوى الموقع ساعدك على الوصول للمطلوب؟

أرسل الى صديق

اكتب تعليقك

هذا الحقل مطلوب
هذا الحقل مطلوب
يرجى التحقق من البريد الإلكتروني
انتظر لحظة...
تم إرسال تعليقك وسيتم نشره بعد الموافقة عليه.
1 من0
0تعليق
الأول
الأخير

ماهي ملاحظاتك؟

الغاء

ماهي ملاحظاتك؟

واجهتني مشكلة تقنيةلم أتمكن من إيجاد المعلومات المراد الحصول عليهاالمحتوى غير مفهومسبب آخر
الغاء