أكدت هيئة الإمارات للهوية حرصها على الارتقاء بخدمة المتعاملين وتسهيل إجراءات تسجيلهم بما يتوافق مع قيمها الاستراتيجية التي تركز على تقديم خدمات نوعية ومتميزة.
جاء ذلك خلال اجتماعين عقدا أمس في مركزي الهيئة في مدينة زايد وليوا بالمنطقة الغربية لإمارة أبوظبي، برئاسة محمد عايض الأحبابي مدير مراكز المنطقة الغربية، وبحضور عدد من موظفي المركزين، حيث تم مناقشة استبيان رضا المتعاملين الذي يعتبر المؤشر الحقيقي لمستوى أداء موظفي الهيئة.
وأكد الأحبابي حرص الهيئة على كسب رضا المتعاملين الذين تضعهم على رأس أولوياتها، داعياً موظفي المراكز إلى تقديم أرقى الخدمات ورسم الابتسامة على وجوه المتعاملين تنفيذا لتوجيهات الإدارة العليا وانسجاماً مع قيم الهيئة الاستراتيجية.
اخر المنشورات

“الهوية والجنسية” تستقبل زوار الدولة بختم “اصنع في الإمارات”

“الهوية والجنسية” تفوز بجائزة البطاقات والدفع الإلكتروني في منطقة الشرق الأوسط

“الهوية والجنسية” تطلق مركز مراقبة ومتابعة الأداء في أبوظبي

“الهوية والجنسية” تفوز بجائزة تجربة خدمة المتعاملين في دول مجلس التعاون الخليجي

“الهوية والجنسية” تشارك في معرض “طموح الظفرة للتوظيف”

قيم تجربتك