أكدت هيئة الإمارات للهوية حرصها على الارتقاء بخدمة المتعاملين وتسهيل إجراءات تسجيلهم بما يتوافق مع قيمها الاستراتيجية التي تركز على تقديم خدمات نوعية ومتميزة.
جاء ذلك خلال اجتماعين عقدا أمس في مركزي الهيئة في مدينة زايد وليوا بالمنطقة الغربية لإمارة أبوظبي، برئاسة محمد عايض الأحبابي مدير مراكز المنطقة الغربية، وبحضور عدد من موظفي المركزين، حيث تم مناقشة استبيان رضا المتعاملين الذي يعتبر المؤشر الحقيقي لمستوى أداء موظفي الهيئة.
وأكد الأحبابي حرص الهيئة على كسب رضا المتعاملين الذين تضعهم على رأس أولوياتها، داعياً موظفي المراكز إلى تقديم أرقى الخدمات ورسم الابتسامة على وجوه المتعاملين تنفيذا لتوجيهات الإدارة العليا وانسجاماً مع قيم الهيئة الاستراتيجية.
اخر المنشورات

مدير عام الهيئة يتفقد سير العمل في الإدارة العامة للهوية وشؤون الأجانب بأم القيوين

الهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ تكرّم 61 مفتشًا جمركيًا من هيئة الشارقة للموانئ والجمارك والمناطق الحرة

“الهوية والجنسية” تختتم بطولة البادل 2025

“هوية وشؤون الأجانب – رأس الخيمة” تنظم جلسات عصف ذهني لتطوير مبادرات عام المجتمع 2025

“الاستعلام المبكر” ينظم أولى جلسات العصف الذهني لتطوير مركز تتبع الشاحنات والشحنات

قيم تجربتك