أكدت هيئة الإمارات للهوية حرصها على الارتقاء بخدمة المتعاملين وتسهيل إجراءات تسجيلهم بما يتوافق مع قيمها الاستراتيجية التي تركز على تقديم خدمات نوعية ومتميزة.
جاء ذلك خلال اجتماعين عقدا أمس في مركزي الهيئة في مدينة زايد وليوا بالمنطقة الغربية لإمارة أبوظبي، برئاسة محمد عايض الأحبابي مدير مراكز المنطقة الغربية، وبحضور عدد من موظفي المركزين، حيث تم مناقشة استبيان رضا المتعاملين الذي يعتبر المؤشر الحقيقي لمستوى أداء موظفي الهيئة.
وأكد الأحبابي حرص الهيئة على كسب رضا المتعاملين الذين تضعهم على رأس أولوياتها، داعياً موظفي المراكز إلى تقديم أرقى الخدمات ورسم الابتسامة على وجوه المتعاملين تنفيذا لتوجيهات الإدارة العليا وانسجاماً مع قيم الهيئة الاستراتيجية.
اخر المنشورات

“الهوية والجنسية” تعزز التعاون مع جمهورية بيلاروسيا

“الهوية والجنسية” تبحث تعزيز التعاون مع جمهورية إندونيسيا

“هوية وشؤون الأجانب – أبوظبي” تعقد مجلس المتعاملين الأول لعام 2025

مدير عام “الهوية والجنسية” يتفقد سير العمل بمنفذ خطم ملاحة – الشارقة

“الهوية والجنسية” تشارك في دورة “ألعاب دبي 2025”

أعطنا تقييمك