عقدت هيئة الإمارات للهوية الاجتماع الدوري الأول لمديري مراكز التسجيل التابعة لها مع المتعاملين للعام 2012، في إطار حرص الهيئة المستمر على التواصل مع الجمهور والتعرف على احتياجاتهم ومقترحاتهم، في سبيل الوصول إلى أقصى درجات رضا المتعاملين.
وشكلت الهيئة لجنة لمتابعة ملاحظات المتعاملين ودراسة توصياتهم، ورفعها في تقرير شهري للجنة الإدارة العليا في الهيئة، لمناقشتها والوقوف على ما تم اتخاذه من إجراءات تحسينية.
وأوضحت الهيئة أن عقد هذه الاجتماعات الدورية بين مديري مراكز التسجيل والمتعاملين، يأتي في إطار مبادرة أطلقتها الإدارة العليا للهيئة مطلع العام 2012، للتعرف عن قرب على ملاحظات المتعاملين وتوصياتهم المتعلقة بتحسين مستوى الخدمات المقدمة إليهم.
اخر المنشورات

“الهوية والجنسية” تعزز التعاون مع جامعة أم القيوين

مدير عام الهيئة يزور مركز النهدة ويؤكد أهمية تعزيز تجربة المتعاملين

“الهوية والجنسية” تتوج الفائزين ببطولة البولينج لعام 2025

مركز سعادة المتعاملين – العين ينظم مبادرة توعوية حول أضرار التدخين

“الهوية والجنسية” تستقبل زوار الدولة بختم “اصنع في الإمارات”

قيم تجربتك