افتتحت هيئة الإمارات للهوية، مركزاً لخدمة المتعاملين في في مجمع “الاتحاد بلازا” التابع لشركة الاتحاد للطيران والواقع في مدينة خليفة بأبوظبي، لتمكين موظفي الشركة من الحصول على خدمات الهيئة من التسجيل وإصدار وتجديد واستبدال بطاقة الهوية بسهولة ويسر وبالقرب من مكان عملهم.
ويضم المركز الذي يقدّم خدماته من الساعة السابعة والنصف صباحاً وحتى الثانية والنصف بعد الظهر، 3 خطوط خدمة توفر خدمات التبصيم والتصوير والتوقيع الإلكتروني لموظفي الشركة في الدولة البالغ عددهم نحو 23 ألفاً و800 موظف وبطاقة استيعابية تصل إلى نحو 200 متعامل يومياً.
وأكّد المهندس ناصر المزروعي المدير التنفيذي لقطاع عمليات مراكز الخدمة في هيئة الإمارات للهوية الذي افتتح المركز بحضور راي غاميل، رئيس شؤون الموظفين والأداء في الاتحاد للطيران، حرص الهيئة على تطوير التعاون مع مختلف المؤسسات في الدولة بما يسهم في تقديم أفضل الخدمات للمتعاملين، بشكّل يختصر عليهم الوقت والجهد وينعكس إيجاباً على مستويات رضاهم
وأشاد المزروعي في كلمة ألقاها في حفل الافتتاح بنهج القيادة الرشيدة للإمارات التي تبنت نهج متميزاً على الصعيد العالمي ينتقل بالخدمات الحكومية من مرحلة تكليف المتعامل بالحضور إلى مقر المؤسسة واتباع الإجراءات الروتينية للحصول على الخدمة، إلى فضاء جديد تسعى فيه المؤسسات للوصول بخدماتها إلى المتعاملين في أماكن تواجدهم وتوفيرها لهم في الوقت الذي يحتاجون فيه إليها ومن خلال وسائل متعددة وسهلة وبشكل يلبي طموحاتهم.
وأكّد حرص الهيئة على مواكبة هذه النظرة المتطورة، وعلى الاسترشاد بها في سعيها لتطوير منظومتها المؤسسية والخدمية من خلال مواكبة التطورات التكنولوجية في مختلف المجالات، للارتقاء بأدائها وتقديم أفضل الخدمات لمتعامليها، بالتعاون مع شركائها من مؤسسات القطاعين العام والخاص.
اخر المنشورات

“الهوية والجنسية” تفوز بجائزة البطاقات والدفع الإلكتروني في منطقة الشرق الأوسط
“الهوية والجنسية” تقرر إعفاء رعايا جمهورية السودان من غرامات تصاريح الإقامة وأذونات الدخول

“الهوية والجنسية” تطلق مركز مراقبة ومتابعة الأداء في أبوظبي

“الهوية والجنسية” تفوز بجائزة تجربة خدمة المتعاملين في دول مجلس التعاون الخليجي

“الهوية والجنسية” تنظم دورة تدريبية لتزويد موظفي المنافذ بمهارات الجوجيتسو والمواي تاي

قيم تجربتك