نظّم المركز الوطني للاستعلام المبكر – أبوظبي، أولى جلسات العصف الذهني برئاسة سعادة اللواء مبارك خليفة الغفلي، المدير التنفيذي للمركز، وبمشاركة نخبة من المدراء والموظفين، بهدف مناقشة أبرز التحديات التشغيلية واقتراح الحلول التطويرية ذات الصلة بمركز تتبع الشاحنات والشحنات.
شهدت الجلسة عرضًا لعدد من النتائج والإجراءات المتخذة التي أسهمت في رفع وعي المشاركين بآلية العمل الحالية، كما تم فتح باب النقاش وتبادل المقترحات التطويرية، بما يعزز من كفاءة الأداء ويواكب المتغيرات المستقبلية.
وركزت النقاشات بشكل خاص على سبل تفعيل دور المركز الوطني لتتبع الشاحنات والشحنات في جميع المنافذ بالدولة، حيث أوصى المشاركون بوضع إجراءات تشغيلية واضحة في كل منفذ، إلى جانب توزيع الأدوار والمسؤوليات بين الجهات المعنية، بما يضمن معالجة التحديات ووضع خطة عمل تنفيذية تسهم في تعزيز الرقابة وتسهيل حركة الشحنات.
تأتي هذه الجلسة ضمن جهود المركز الوطني للاستعلام المبكر نحو تطوير منظومة العمل وتحسين مستوى التنسيق والتكامل مع مختلف الجهات المعنية، بما يحقق أهداف الدولة في تعزيز الأمن وتسهيل الخدمات اللوجستية.
اخر المنشورات

“الهوية والجنسية” تعزز التعاون مع جمهورية الهند

مبادرات صحية بمناسبة اليوم العالمي للمتبرعين بالدم

إطلاق نظام تيسير هيئة الاتحاد الجمركي

تكرّيم الموظفين ومفتشي الجمارك المتميزين بالهيئة وجمارك رأس الخيمة

مدير عام الهيئة يؤكد تسريع وتيرة التحول الرقمي




German
Portuguese
French
Russian
Chinese