ناقش الاجتماع الدوريّ لمدراء مراكز التسجيل في هيئة الإمارات للهويّة دليل جودة الخدمات الحكوميّة، والدليل الإرشادي لميثاق خدمة المتعاملين.
كما اطلع الاجتماع الذي ترأسه سعادة/ يوسف البلوشي، المدير التنفيذي لمراكز التسجيل، على أنشطة وسياسات الجودة في المراكز، وتجربة مركز الفجيرة بشان توعية مكاتب الطباعة.
وأوصى الاجتماع، الذي عُقد في مركز تسجيل عجمان، بتفعيل خطة الطوارئ في مراكز التسجيل وإجراء عمليّات اخلاء وهميّة مرة كل شهر بصورة سليمة ودون إرباك المتعاملين، بالإضافة إلى تقنين الدورات التدريبيّة بما لا يؤثر على سير العمل في الهيئة.
اخر المنشورات

“هوية وشؤون الأجانب – رأس الخيمة” تناقش خدمات كبار المواطنين في مجلس المتعاملين الأول لعام 2025

مدير عام المنافذ يلتقي موظفي الجمارك والمنافذ بميناء خليفة

“الهوية والجنسية” تعقد الاجتماع الثاني للجنة تطوير الخدمات

“الهوية والجنسية” تعزز التعاون مع جامعة أم القيوين

مدير عام الهيئة يزور مركز النهدة ويؤكد أهمية تعزيز تجربة المتعاملين

قيم تجربتك