ناقش الاجتماع الدوريّ لمدراء مراكز التسجيل في هيئة الإمارات للهويّة دليل جودة الخدمات الحكوميّة، والدليل الإرشادي لميثاق خدمة المتعاملين.
كما اطلع الاجتماع الذي ترأسه سعادة/ يوسف البلوشي، المدير التنفيذي لمراكز التسجيل، على أنشطة وسياسات الجودة في المراكز، وتجربة مركز الفجيرة بشان توعية مكاتب الطباعة.
وأوصى الاجتماع، الذي عُقد في مركز تسجيل عجمان، بتفعيل خطة الطوارئ في مراكز التسجيل وإجراء عمليّات اخلاء وهميّة مرة كل شهر بصورة سليمة ودون إرباك المتعاملين، بالإضافة إلى تقنين الدورات التدريبيّة بما لا يؤثر على سير العمل في الهيئة.
اخر المنشورات

“الهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ” تستعرض مزايا “السفر الذكي” في مؤتمر دولي بسنغافورة

مركز سعادة المتعاملين – العين ينظم ورشة “الاستدامة مسؤوليتنا جميعًا”

“الهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ” تفعل خطة استمرارية الأعمال لتسهيل حركة المسافرين عبر مطارات الدولة

“إقامة وشؤون الأجانب – العين” تُنظم حملة تبرع بالدم

“الهوية والجنسية” تستقبل وفدًا رسميًا من جمهورية بنجلاديش

قيم تجربتك