عقد مديرو مراكز التسجيل التابعة لهيئة الإمارات للهوية اجتماعهم الدوري الرابع مع عدد من المتعاملين على مستوى الدولة.
واستعرضت الاجتماعات عدداً من مقترحات المتعاملين، وأبرز ملاحظاتهم على خدمات الهيئة بدءا من تعبئة الاستمارة، مروراً باستكمال إجراءات التسجيل في مراكز الهيئة، وصولاً إلى استلام البطاقة.
وأوضحت الهيئة أن عقد هذه الاجتماعات الدورية بين مديري مراكز التسجيل والمتعاملين، يأتي في إطار مبادرة أطلقتها الإدارة العليا للهيئة مطلع العام 2012، للتعرف عن قرب على ملاحظات المتعاملين وتوصياتهم المتعلقة بتحسين مستوى الخدمات المقدمة إليهم.
وشكلت الهيئة لجنة لمتابعة ملاحظات المتعاملين ودراسة توصياتهم، ورفع تقرير شهري للجنة الإدارة العليا في الهيئة لمناقشتها والوقوف على ما تم اتخاذه من إجراءات تحسينية، انطلاقاً من حرص الهيئة على كسب رضا المتعاملين.
اخر المنشورات

“جمارك الإمارات” تشارك في اجتماعات مجلس التعاون الجمركي ببروكسل

“الهوية والجنسية” تنظم بطولة الشطرنج لعام 2025 بأبوظبي

“الهوية والجنسية” تعقد اجتماعًا تنسيقيًا مع جمارك رأس الخيمة

“الهوية وشؤون الأجانب – رأس الخيمة” تقعد مجلس المتعاملين الثاني بعنوان “نحو خدمات بلا تعقيد”

“الهوية والجنسية” تكرم الفائزين في بطولة البلياردو 2025

قيم تجربتك