عقد مديرو مراكز التسجيل التابعة لهيئة الإمارات للهوية اجتماعهم الدوري الرابع مع عدد من المتعاملين على مستوى الدولة.
واستعرضت الاجتماعات عدداً من مقترحات المتعاملين، وأبرز ملاحظاتهم على خدمات الهيئة بدءا من تعبئة الاستمارة، مروراً باستكمال إجراءات التسجيل في مراكز الهيئة، وصولاً إلى استلام البطاقة.
وأوضحت الهيئة أن عقد هذه الاجتماعات الدورية بين مديري مراكز التسجيل والمتعاملين، يأتي في إطار مبادرة أطلقتها الإدارة العليا للهيئة مطلع العام 2012، للتعرف عن قرب على ملاحظات المتعاملين وتوصياتهم المتعلقة بتحسين مستوى الخدمات المقدمة إليهم.
وشكلت الهيئة لجنة لمتابعة ملاحظات المتعاملين ودراسة توصياتهم، ورفع تقرير شهري للجنة الإدارة العليا في الهيئة لمناقشتها والوقوف على ما تم اتخاذه من إجراءات تحسينية، انطلاقاً من حرص الهيئة على كسب رضا المتعاملين.
اخر المنشورات

مركز سعادة المتعاملين – العين ينظم ورشة “الاستدامة مسؤوليتنا جميعًا”

“الهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ” تفعل خطة استمرارية الأعمال لتسهيل حركة المسافرين عبر مطارات الدولة

“الهوية والجنسية” تستقبل وفدًا رسميًا من جمهورية بنجلاديش

“الهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ” تبحث التعاون مع تونغا

“الهوية وشؤون الأجانب – أبوظبي” تكرّم فريقي الابتكار والبولينج

قيم تجربتك