عقد مديرو مراكز التسجيل التابعة لهيئة الإمارات للهوية اجتماعهم الدوري الرابع مع عدد من المتعاملين على مستوى الدولة.
واستعرضت الاجتماعات عدداً من مقترحات المتعاملين، وأبرز ملاحظاتهم على خدمات الهيئة بدءا من تعبئة الاستمارة، مروراً باستكمال إجراءات التسجيل في مراكز الهيئة، وصولاً إلى استلام البطاقة.
وأوضحت الهيئة أن عقد هذه الاجتماعات الدورية بين مديري مراكز التسجيل والمتعاملين، يأتي في إطار مبادرة أطلقتها الإدارة العليا للهيئة مطلع العام 2012، للتعرف عن قرب على ملاحظات المتعاملين وتوصياتهم المتعلقة بتحسين مستوى الخدمات المقدمة إليهم.
وشكلت الهيئة لجنة لمتابعة ملاحظات المتعاملين ودراسة توصياتهم، ورفع تقرير شهري للجنة الإدارة العليا في الهيئة لمناقشتها والوقوف على ما تم اتخاذه من إجراءات تحسينية، انطلاقاً من حرص الهيئة على كسب رضا المتعاملين.
اخر المنشورات

مدير عام الهيئة يتفقد سير العمل في الإدارة العامة للهوية وشؤون الأجانب بأم القيوين

الهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ تكرّم 61 مفتشًا جمركيًا من هيئة الشارقة للموانئ والجمارك والمناطق الحرة

“الهوية والجنسية” تختتم بطولة البادل 2025

“هوية وشؤون الأجانب – رأس الخيمة” تنظم جلسات عصف ذهني لتطوير مبادرات عام المجتمع 2025

“الاستعلام المبكر” ينظم أولى جلسات العصف الذهني لتطوير مركز تتبع الشاحنات والشحنات

قيم تجربتك