اطّلع سلطان الظاهري مدير مراكز منطقة أبوظبي على سير العمل في مركز الشهامة لسعادة المتعاملين التابع للهيئة الاتحادية للهوية والجنسية، واطّلع على جانبٍ من عملية تقديم الخدمات لمراجعي المركز.
والتقى الظاهري خلال الزيارة موظفي المركز ومديره وعددا من المتعاملين، واستمع إلى آرائهم وملاحظاتهم واقتراحاتهم، بهدف الارتقاء بالأداء وتطويره.
وحثّ الظاهري موظفي المركز على اتقان العمل وفق أعلى مستويات الجودة والتميّز، والارتقاء المتواصل بمستوى خدمة المتعاملين، لإسعادهم وتحقيق رضاهم.
اخر المنشورات
“الهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ” تنفي منح الإقامة الذهبية مدى الحياة لعدد من الجنسيات

اﻹمارات تشارك في الاجتماع الـ 39 لمديري عموم الجوازات بدول مجلس التعاون

“جمارك الإمارات” تناقش الاستراتيجية الموحدة ودعم ملف مكافحة غسل الأموال والمشغل الاقتصادي وتبادل البيانات

مركز سعادة المتعاملين – العين يعقد مجلس المتعاملين الثاني لعام 2025

مركز سعادة المتعاملين – خليفة يناقش تطوير خدمات أصحاب الهمم في مجلس المتعاملين الثاني لعام 2025

قيم تجربتك