أقام مركز الذيد لخدمة العملاء نشاطًا لتحقيق رضا الموظفين ونشر التفاؤل الدائم وتعزيز الطاقة الإيجابية بينهم.
النشاط الذي نظمته مريم فضل الله كموظفة إسعاد في المركز لهذا الشهر ، تضمن توزيع الورود على الموظفين إلى جانب بطاقات تحمل تعابير تحفزهم على الابتسام وتقديم خدمات مرضية للعملاء. كما اشتمل النشاط على إعداد بطاقات يتم تثبيتها على لافتة المركز ، مما يبرز أهمية الكلمات اللطيفة والروح الإيجابية بين الموظفين من جهة وبينهم وبين العملاء من جهة أخرى.
اخر المنشورات

“الهوية والجنسية” تكرم مجلس شباب الهيئة لفوزه بجائزة أفضل مجلس اتحادي

“الهوية والجنسية” تكرم العميد علي غانم المري

الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ تعلن بدء العمليات التشغيلية بمنفذ وم البري بالفجيرة

“هوية وشؤون الأجانب – أبوظبي” تعقد مجلس المتعاملين الأول لعام 2025

مدير عام “الهوية والجنسية” يتفقد سير العمل بمنفذ خطم ملاحة – الشارقة

أعطنا تقييمك