ينظم مركز الذيد نشاطًا لرضا الموظفين ، ومستوى أعلى من الطاقة الإيجابية

الأحد 20 نوفمبر 2016

أقام مركز الذيد لخدمة العملاء نشاطًا لتحقيق رضا الموظفين ونشر التفاؤل الدائم وتعزيز الطاقة الإيجابية بينهم.

النشاط الذي نظمته مريم فضل الله كموظفة إسعاد في المركز لهذا الشهر ، تضمن توزيع الورود على الموظفين إلى جانب بطاقات تحمل تعابير تحفزهم على الابتسام وتقديم خدمات مرضية للعملاء. كما اشتمل النشاط على إعداد بطاقات يتم تثبيتها على لافتة المركز ، مما يبرز أهمية الكلمات اللطيفة والروح الإيجابية بين الموظفين من جهة وبينهم وبين العملاء من جهة أخرى.