أقام مركز الذيد لخدمة العملاء نشاطًا لتحقيق رضا الموظفين ونشر التفاؤل الدائم وتعزيز الطاقة الإيجابية بينهم.
النشاط الذي نظمته مريم فضل الله كموظفة إسعاد في المركز لهذا الشهر ، تضمن توزيع الورود على الموظفين إلى جانب بطاقات تحمل تعابير تحفزهم على الابتسام وتقديم خدمات مرضية للعملاء. كما اشتمل النشاط على إعداد بطاقات يتم تثبيتها على لافتة المركز ، مما يبرز أهمية الكلمات اللطيفة والروح الإيجابية بين الموظفين من جهة وبينهم وبين العملاء من جهة أخرى.
اخر المنشورات
“الهوية والجنسية” تحذر من حسابات إلكترونية تضلل المتعاملين وتدعي إنجاز الخدمات بسرعة

“جمارك الإمارات” تشارك في اجتماعات مجلس التعاون الجمركي ببروكسل

“الهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ”: ضبط أكثر من 32 ألف مخالف لقانون دخول وإقامة الأجانب خلال 6 أشهر

“الهوية وشؤون الأجانب – أم القيوين” تنظم مجلس المتعاملين الثالث لعام 2025

“الهوية والجنسية” تنظم بطولة الشطرنج لعام 2025 بأبوظبي

قيم تجربتك