إشعارات هامة
Close

خيارات الوصول

استمع لهذه الصفحة

حدد اللون

القراءة الليلية

إعادة ضبط جميع الإعدادات

المساعدة التفاعلية

آخر تحديث للصفحة تم في :05/08/2021 - 1:21 م

ينظم مركز الذيد نشاطًا لرضا الموظفين ، ومستوى أعلى من الطاقة الإيجابية

0
0

أقام مركز الذيد لخدمة العملاء نشاطًا لتحقيق رضا الموظفين ونشر التفاؤل الدائم وتعزيز الطاقة الإيجابية بينهم.

النشاط الذي نظمته مريم فضل الله كموظفة إسعاد في المركز لهذا الشهر ، تضمن توزيع الورود على الموظفين إلى جانب بطاقات تحمل تعابير تحفزهم على الابتسام وتقديم خدمات مرضية للعملاء. كما اشتمل النشاط على إعداد بطاقات يتم تثبيتها على لافتة المركز ، مما يبرز أهمية الكلمات اللطيفة والروح الإيجابية بين الموظفين من جهة وبينهم وبين العملاء من جهة أخرى.

هل محتوى الموقع ساعدك على الوصول للمطلوب؟

أرسل الى صديق

اكتب تعليقك

هذا الحقل مطلوب
هذا الحقل مطلوب
يرجى التحقق من البريد الإلكتروني
انتظر لحظة...
تم إرسال تعليقك وسيتم نشره بعد الموافقة عليه.
1 من0
0تعليق
الأول
الأخير

ماهي ملاحظاتك؟

الغاء

ماهي ملاحظاتك؟

واجهتني مشكلة تقنيةلم أتمكن من إيجاد المعلومات المراد الحصول عليهاالمحتوى غير مفهومسبب آخر
الغاء