نظّم مركز الجزيرة لسعادة المتعاملين التابع للهيئة الاتحادية للهوية والجنسية مبادرة لموظفيه بعنوان “نتحدث بأيدينا”، بهدف تدريبهم على التعامل مع شريحة أصحاب الهمم، ليتمكنوا من تقديم أفضل الخدمات لهم.
ويأتي تنظيم هذه المبادرة في إطار حرص الهيئة على الالتزام بمبادئ المسؤولية المجتمعية، وسعيها إلى دعم هذه الشريحة والاسهام في تذليل كافة العقبات أمامهم ليتمكنوا من الاندماج في جميع شرائح المجتمع، بهدف إسعادهم وإدخال البهجة والسرور إلى نفوسهم.
اخر المنشورات
“الهوية والجنسية” تحذر من حسابات إلكترونية تضلل المتعاملين وتدعي إنجاز الخدمات بسرعة

“جمارك الإمارات” تشارك في اجتماعات مجلس التعاون الجمركي ببروكسل

“الهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ”: ضبط أكثر من 32 ألف مخالف لقانون دخول وإقامة الأجانب خلال 6 أشهر

“الهوية وشؤون الأجانب – أم القيوين” تنظم مجلس المتعاملين الثالث لعام 2025

“الهوية والجنسية” تنظم بطولة الشطرنج لعام 2025 بأبوظبي

قيم تجربتك