نظّم مركز الجزيرة لسعادة المتعاملين التابع للهيئة الاتحادية للهوية والجنسية مبادرة لموظفيه بعنوان “نتحدث بأيدينا”، بهدف تدريبهم على التعامل مع شريحة أصحاب الهمم، ليتمكنوا من تقديم أفضل الخدمات لهم.
ويأتي تنظيم هذه المبادرة في إطار حرص الهيئة على الالتزام بمبادئ المسؤولية المجتمعية، وسعيها إلى دعم هذه الشريحة والاسهام في تذليل كافة العقبات أمامهم ليتمكنوا من الاندماج في جميع شرائح المجتمع، بهدف إسعادهم وإدخال البهجة والسرور إلى نفوسهم.
اخر المنشورات

اﻹمارات تشارك في الاجتماع الـ 39 لمديري عموم الجوازات بدول مجلس التعاون

مركز سعادة المتعاملين – العين يعقد مجلس المتعاملين الثاني لعام 2025

مركز سعادة المتعاملين – خليفة يناقش تطوير خدمات أصحاب الهمم في مجلس المتعاملين الثاني لعام 2025

“الهوية وشؤون الأجانب – أبوظبي” تنظم مجلس المتعاملين الثاني تحت شعار “التكامل والتطوير الخدمي”

لجنة تطوير الخدمات تستعرض مبادرات ومشاريع توظيف الذكاء الاصطناعي

قيم تجربتك