نظّم مركز الجزيرة لسعادة المتعاملين التابع للهيئة الاتحادية للهوية والجنسية مبادرة لموظفيه بعنوان “نتحدث بأيدينا”، بهدف تدريبهم على التعامل مع شريحة أصحاب الهمم، ليتمكنوا من تقديم أفضل الخدمات لهم.
ويأتي تنظيم هذه المبادرة في إطار حرص الهيئة على الالتزام بمبادئ المسؤولية المجتمعية، وسعيها إلى دعم هذه الشريحة والاسهام في تذليل كافة العقبات أمامهم ليتمكنوا من الاندماج في جميع شرائح المجتمع، بهدف إسعادهم وإدخال البهجة والسرور إلى نفوسهم.
اخر المنشورات

“هوية وشؤون الأجانب – الفجيرة” تنظم ملتقى كبار المواطنين

مدير عام المنافذ بالإنابة يتفقد العمليات التشغيلية بمنفذ رأس الدارة الحدودي

أكاديمية الإمارات للهوية والجنسية تحتفي باليوم العالمي للإبداع والابتكار

مدير عام الهيئة يتفقد سير العمل في الإدارة العامة للهوية وشؤون الأجانب بأم القيوين

الهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ تكرّم 61 مفتشًا جمركيًا من هيئة الشارقة للموانئ والجمارك والمناطق الحرة

قيم تجربتك