عقدت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ، ممثلةً في مركز الجزيرة لسعادة المتعاملين – أبوظبي، مجلس المتعاملين الثالث في شهر أغسطس 2024 بمدينة أبوظبي، والذي يهدف إلى مناقشة عدد من المحاور الهامة لتطوير الخدمات المقدمة، ومن أبرزها برنامج التصفير البيروقراطية وأثره في تبسيط إجراءات الخدمات وتحسين جودة حياة المجتمع.
شارك في المجلس السيد عبيد المنصوري، مدير المركز، وعدد من المتعاملين من مختلف فئات المجتمع، وشركاء المركز الاستراتيجيين، مما أتاح فرصة مميزة لتبادل الأفكار والمقترحات التطويرية.
وخلال المجلس، أكد مركز الجزيرة لسعادة المتعاملين على التزامه بتقديم خدمات سهلة وسلسة وسريعة، مع ضمان تحقيق أعلى مستويات الشفافية والكفاءة.
يأتي المجلس ضمن مبادرة “برنامج تصفير البيروقراطية”، التي تهدف إلى تبسيط الإجراءات وتقليل التعقيدات الإدارية، مما يعزز من كفاءة الخدمات المقدمة ويسهم في تحقيق رضا المتعاملين بشكل أفضل وأيضًا فيما يتعلق بمواضيع البطاقات والتأخير في استلامها وكيفية حل هذه المشكلات.
اكتب تعليقك