إشعارات هامة
Close

خيارات الوصول

استمع لهذه الصفحة

حدد اللون

القراءة الليلية

إعادة ضبط جميع الإعدادات

المساعدة التفاعلية

آخر تحديث للصفحة تم في :25/09/2024 - 10:46 ص

مركز البرشاء يعقد مجلس المتعاملين حول تصفير البيروقراطية في بطاقة الهوية

تم التقييم مسبقآ.
شكرآ على تقييمك لنا.
كن اول من يقيم!
0
0

عقدت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ، ممثلةً في مركز البرشاء لسعادة المتعاملين، يوم الخميس 19 سبتمبر 2024 بمركز الإمارات للخدمات الحكومية بدبي، مجلس المتعاملين بهدف مناقشة تصفير البيروقراطية في خدمات بطاقة الهوية.

ترأس الاجتماع عبدالناصر آل علي مدير مركز البرشاء لسعادة المتعاملين، بحضور عدد من الموظفين والمتعاملين وممثلي الشركات.

خلال الاجتماع، تبادل الحضور الآراء والمقترحات حول تطوير خدمات بطاقة الهوية، حيث أثنى المتعاملون على مبادرة مجلس المتعاملين التي تعكس التزام الهيئة بتحسين خدماتها وتعزيز تجربة المتعاملين. وتم مناقشة مجموعة من الأفكار التي من شأنها تطوير الخدمات وتبسيط الإجراءات.

وأكد عبدالناصر آل علي على أهمية مجالس المتعاملين في تعزيز التواصل بين الهيئة والمجتمع، مشيرًا إلى أن الاقتراحات التي تم طرحها ستُؤخذ بعين الاعتبار لتحقيق أهداف الهيئة في تقديم خدمات متميزة وسلسة.

تأتي هذه الخطوة كجزء من استراتيجية الهيئة لتلبية احتياجات المجتمع وتحسين مستوى الخدمات المقدمة وإشراكهم في تصميم رحلة المتعامل، مما يعكس رؤيتها في تحقيق التميز والتطور المستمر.

هل محتوى الموقع ساعدك على الوصول للمطلوب؟

أرسل الى صديق

اكتب تعليقك

هذا الحقل مطلوب
هذا الحقل مطلوب
يرجى التحقق من البريد الإلكتروني
انتظر لحظة...
تم إرسال تعليقك وسيتم نشره بعد الموافقة عليه.
1 من0
0تعليق
الأول
الأخير

ماهي ملاحظاتك؟

الغاء

ماهي ملاحظاتك؟

واجهتني مشكلة تقنيةلم أتمكن من إيجاد المعلومات المراد الحصول عليهاالمحتوى غير مفهومسبب آخر
الغاء