عقدت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ، ممثلةً في مركز البرشاء لسعادة المتعاملين، يوم الخميس 19 سبتمبر 2024 بمركز الإمارات للخدمات الحكومية بدبي، مجلس المتعاملين بهدف مناقشة تصفير البيروقراطية في خدمات بطاقة الهوية.
ترأس الاجتماع عبدالناصر آل علي مدير مركز البرشاء لسعادة المتعاملين، بحضور عدد من الموظفين والمتعاملين وممثلي الشركات.
خلال الاجتماع، تبادل الحضور الآراء والمقترحات حول تطوير خدمات بطاقة الهوية، حيث أثنى المتعاملون على مبادرة مجلس المتعاملين التي تعكس التزام الهيئة بتحسين خدماتها وتعزيز تجربة المتعاملين. وتم مناقشة مجموعة من الأفكار التي من شأنها تطوير الخدمات وتبسيط الإجراءات.
وأكد عبدالناصر آل علي على أهمية مجالس المتعاملين في تعزيز التواصل بين الهيئة والمجتمع، مشيرًا إلى أن الاقتراحات التي تم طرحها ستُؤخذ بعين الاعتبار لتحقيق أهداف الهيئة في تقديم خدمات متميزة وسلسة.
تأتي هذه الخطوة كجزء من استراتيجية الهيئة لتلبية احتياجات المجتمع وتحسين مستوى الخدمات المقدمة وإشراكهم في تصميم رحلة المتعامل، مما يعكس رؤيتها في تحقيق التميز والتطور المستمر.
اكتب تعليقك