إشعارات هامة
Close

خيارات الوصول

استمع لهذه الصفحة

حدد اللون

القراءة الليلية

إعادة ضبط جميع الإعدادات

المساعدة التفاعلية

آخر تحديث للصفحة تم في :01/02/2022 - 2:06 م

76 ألف زائر لموقع الهيئة الإلكترونيّ خلال شهر

تم التقييم مسبقآ.
شكرآ على تقييمك لنا.
كن اول من يقيم!
0
0

وصل عدد زوّار الموقع الإلكترونيّ لهيئة الإمارات للهويّة على شبكة الإنترنت، خلال الفترة من 17 أغسطس 2011 ولغاية 16 سبتمبر 2011 إلى 76,109 زائر (فرديّ)، حسب تقرير “غوغل”.

كما شهد الموقع الإلكتروني للهيئة خلال الفترة ذاتها 120,673 زيارة من 112 دولة من دول العالم من بينها الولايات المتحدة الأمريكيّة، والمملكة المتحدة، وفرنسا، وألمانيا، ومصر، وباكستان، وغيرها من الدول العربيّة والأجنبيّة الأخرى.

وتحرص الهيئة على تطوير المحتوى العام لموقعها الإلكترونيّ، شكلاً ومضموناً، كما أطلقت باقة جديدة من الخدمات الإلكترونيّة خلال العام الجاري 2011، بهدف تعزيز قنوات التواصل مع جمهور الهيئة وتوفير مجموعة متميّزة من الخدمات الإلكترونيّة لهم.

وكانت الهيئة قد استحدثت عدداً من الأبواب  المهمّة على موقعها الإلكترونيّ من بينها ركن للدراسات يُعنى بنشر البحوث والأوراق العلميّة المتخصّصة التي تشارك بها الهيئة في المؤتمرات والملتقيات الدوليّة والعالميّة.

ويُعدّ هذا الركن ملتقى للباحثين والدارسين والمتخصصين في مجال عالم بطاقات الهويّة، والحكومات الإلكترونيّة، والتطوير الإداري، ومشاريع البنية التحتيّة للتشفير الإلكترونيّ، وغيرها من الموضوعات العلميّة المتخصّصة.

وتؤكد الأرقام المتصاعدة لزوّار الموقع الإلكترونيّ لهيئة الإمارات للهويّة أهميّة الموقع بوصفه مصدراً رئيساً من مصادر المعلومات المتعلقة بالهيئة، ووسيلة اتصال وتواصل فعالة ما بين الهيئة وجمهورها.

ومن أكثر الصفحات مشاهدة على الموقع الإلكترونيّ للهيئة الصفحة الرئيسة للموقع والتي تحتوي على أحدث الأخبار المرتبطة بأنشطة الهيئة وفعاليّاتها المختلفة، والصفحة المخصصة لإجراءات التسجيل في بطاقة الهويّة والسجلّ السكانيّ، بالإضافة إلى ركن الدراسات والبحوث، ونافذة للحوار.

ومن الجدير بالذكر أنّ الموقع الإلكترونيّ لهيئة الإمارات للهويّة حاز على الجائزة الأولى (فئة الجهات الحكوميّة) في الدورة السابعة 2011 لمسابقة درع المواقع الإلكترونيّة، التي تنظمها الأكاديميّة العربيّة لجوائز الإنترنت.

هل محتوى الموقع ساعدك على الوصول للمطلوب؟

أرسل الى صديق

اكتب تعليقك

هذا الحقل مطلوب
هذا الحقل مطلوب
يرجى التحقق من البريد الإلكتروني
انتظر لحظة...
تم إرسال تعليقك وسيتم نشره بعد الموافقة عليه.
1 من0
0تعليق
الأول
الأخير

ماهي ملاحظاتك؟

الغاء

ماهي ملاحظاتك؟

واجهتني مشكلة تقنيةلم أتمكن من إيجاد المعلومات المراد الحصول عليهاالمحتوى غير مفهومسبب آخر
الغاء