عقدت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ، ممثلة في مركز سعادة المتعاملين – خليفة، يوم الاثنين الموافق 30 يونيو 2025، مجلس المتعاملين الثاني لعام 2025 بعنوان “أفضل الممارسات لخدمة أصحاب الهمم”، وذلك في إطار فعاليات مبادرة “مختبر تصفير البيروقراطية” ضمن الدورة الثانية من شهر تصفير البيروقراطية لعام 2025.
شارك في المجلس عدد من المسؤولين والضباط الموظفين بالمركز، ومجموعة من المتعاملين وأصحاب الهمم، حيث ناقش المجلس المقترحات التطويرية لتطوير خدمات أصحاب الهمم، كما تم عرض أفضل الممارسات المطبقة في المركز في هذا الشأن.
يهدف المجلس إلى تعزيز التواصل المباشر مع المتعاملين والاستماع إلى آرائهم ومقترحاتهم حول الخدمات المقدمة، وتبادل الافكار لتسهيل تقديم الخدمة وتبسيط الإجراءات لأصحاب الهمم.
اخر المنشورات

المدير التنفيذي لقطاع شؤون المنافذ الجوية يتفقد مطار البطين للطيران الخاص

“الهوية والجنسية” تستقبل وفد القيادة العامة لشرطة دبي لبحث سبل التعاون المشترك

مدير عام الهيئة يتابع مستجدات المشاريع مع قطاع الخدمات المساندة

“الهوية وشؤون الأجانب – رأس الخيمة” تناقش توظيف الذكاء الاصطناعي في تطوير الخدمات مع طلاب الجامعة الأمريكية

اﻹمارات تشارك في الاجتماع الـ 39 لمديري عموم الجوازات بدول مجلس التعاون

قيم تجربتك