معرض الوسائط حققت هيئة الإمارات للهوية نسبة 88.3٪ بناءً على أعلى معايير التميز في خدمة العملاءآخر تحديث للصفحة تم في :17/06/2021 - 12:54 م حققت هيئة الإمارات للهوية نسبة 88.3٪ بناءً على أعلى معايير التميز في خدمة العملاء 0 0 هل محتوى الموقع ساعدك على الوصول للمطلوب؟ طباعة ارسل بريد مشاركة أرسل الى صديق من الى الموضوع ملاحظات ارسال تم إرسال رسالتك بنجاح شكراً لك على مشاركة موقع الهيئة. اكتب تعليقك التعليق هذا الحقل مطلوب الاسم هذا الحقل مطلوب البريد الإلكتروني يرجى التحقق من البريد الإلكتروني انتظر لحظة... تم إرسال تعليقك وسيتم نشره بعد الموافقة عليه. صفحة 1 من0 0تعليق الأول الأخير
اكتب تعليقك